هل زيت ثمر الورد يبيض البشرة ؟

هل زيت الورد يبيض البشرة والمناطق الحساسة ؟

زيت ثمر الورد تبييض البشرة والمناطق الحساسة

على عكس زيت الورد ، الذي يتم استخراجه من بتلات الورد ، يتم استخراج زيت ثمر الورد من الفاكهة والبذور لمجموعة متنوعة من الورود تسمى "روزا كانينا" ومن المعروف أنه يقدم العديد من الفوائد للبشرة. مدونة عالم حواء
ولكن بما أن غالبية النساء يرغبن في تفتيح وتفتيح لون بشرتهن سواءاً كانت،منطقة الابط،او المناطق الحساسة ، فإنهن جميعاً يرغبن في معرفة ما إذا كان زيت الورد يساعد في تفتيح البشرة؟ نعم ، من المؤكد أنها تفعل ذلك إلى حد ما من خلال توفير فوائد مختلفة للبشرة. تابع قراءة هذا الموضوع عن زيت ثمر الورد للعثور على إجابة لهذا السؤال: هل زيت الورد يبيض البشرة؟ ”

 زيت ثمر الورد يقشر ويبيض البشرة : 

هل زيت ثمر الورد يبيض البشرة ؟
هل زيت ثمر الورد يبيض المناطق الحساسة ؟
يحتوي زيت ثمر الورد على نسبة عالية من الفيتامينات A و C. في حين أن فيتامين A يشجع دوران خلايا الجلد ، يساعد فيتامين C في تجديد الخلايا ، مما يعزز التوهج العام للبشرة. لذا ، يقشر زيت الورد البشرة ويقلل من البهتان ، مما يؤدي إلى بشرة متوهجة ونابضة بالحياة. أيضا ، تساعد الخصائص القابضه في شد المسام وتفتيح البشرة.

زيت ثمر الورد يبرز لون البشرة :

يساعد زيت ثمر الورد البشرة على البقاء متساوية وخالية من العيوب. أيضا ، يعتبر زيت ثمر الورد، من أهم المنتجات التي تساعد على العناية بالبشرة  .
العديد من عارضات الأزياء والممثلات يقمن باستخدام زيت ثمر الورد للحصول على بشرة أكثر نقاء،مثل عارضة الأزياء ميراندا كير . لذا ، إذا كان لديك بقع حمراء على بشرتك وكنتي تكافحين من أجل تسوية لون بشرتك ، فقد يكون زيت ثمر الورد هو المنتج الأفضل للحصول على بشرة متساوية وصافية.

للمزيد أطلع على تجارب زيت الورد 

التهاب البشرة و استخدام زيت ثمر الورد :

يحتوي زيت ثمر الورد على فيتامين E ، وهو مضاد للأكسدة معروف بتأثيراته المضادة للالتهابات. لذا ، قد يساعد على تهدئة التهيج الناتج عن الوردية والصدفية والأكزيما والتهاب الجلد.

يحمي من أضرار أشعة الشمس :

يحتوي زيت ثمر الورد على مضادات للأكسدة مثل الفيتامينات A و C و E التي يمكن أن تقاوم أضرار أشعة الشمس المرئية ويمكن أن تمنع التصوير الضوئي. لذلك ، يمكن استخدام زيت ثمر الورد للحد من الآثار السلبية للتعرض للأشعة فوق البنفسجية ولكن بالتأكيد ليس بديلاً عن واقي الشمس

يساعد على تقليل فرط تصبغ البشرة :

عندما يكون هناك إفراط في إنتاج صبغة "الميلانين" ، فإنها تشكل بقع داكنة أو بقع على الجلد تسمى فرط التصبغ. زيوت ثمر الورد غنية بفيتامين أ أو الرتينوئيدات ، وهي معروفة بقدرتها على تقليل فرط التصبغ وعلامات الشيخوخة الأخرى المرئية مع الاستخدام المنتظم. أيضا ، يحتوي على كل من الليكوبين وبيتا كاروتين الذي له خصائص تفتيح البشرة ويجعلها مكونات أساسية في العديد من منتجات تفتيح البشرة.

يساعد على تقليل ندبات الوجه وخطوط البشرة الدقيقة :

تجربة زيت ثمر الورد
زيت ثمر الورد وتقليل الندبات وخطوط البشرة

زيت ثمر الورد غني بالأحماض الدهنية الأساسية ومضادات الأكسدة ، وهي جزء لا يتجزأ من تجديد الأنسجة والخلايا في الجلد. لذلك ، يمكن لهذا الزيت أن يفعل العجائب في التئام الجروح ، وكذلك الحد من الندوب والخطوط الدقيقة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كبسولات القسط الهندي اي هيرب

أفضل أزياء وفساتين زهير مراد

أفضل سيروم للوجه من اي هيرب 2020