مرهم سلوان الاصلي لتسكين الالم واماكن بيعه

 مرهم سلوان الاصلي لتسكين الالم واماكن بيعه


مرهم سلوان لتسكين الالم واماكن بيعه

يستخدم مرهم سلوان للتخفيف من آلام العضلات مثل آلام المفاصل،والام اسفل الظهر،اوجاع العصب، وتيبس الرقبة ، وآلام الأعصاب وعرق النسا، والالتواء ، والكدمات ، والألم الموضعي وحكة الأصابع وأصابع القدم الناجمة عن الطقس البارد الرطب، والتشنج العضلي. للاستخدام الخارجي فقط.


اماكن بيع مرهم سلوان

سلوان هي علامة تجارية قديمة .يتوفر لديهم منتج لتخفيف الآلام تساعد في قتل الألم منذ عام 1901. مع القوة الفعالة المكونة من 7 مكونات طبيعية بما في ذلك مستخلص الفلفل الذي يعطي تأثيرًا حراريًا فريدًا ، يوفر مروخ سلوان الراحة من آلام الرقبة وآلام الظهر وآلام الركبة وآلام المفاصل وآلام العضلات. بالإضافة إلى تخفيف آلام الجسم الشديدة ، فإنه يقلل أيضًا من التورم ويقوي العضلات والأربطة. زيت سلوان لتخفيف الآلام الجسم القوية.هذا الزيت يباع لتسكين الآلام منذ عام 1901. بلسم سلون معبأ بـ 7 مكونات طبيعية بما في ذلك خلاصة الفلفل. تعطي قوة مستخلص الفلفل عملًا حراريًا فريدًا لتخفيف الألم. يساعد في تقليل التورم وتقوية العضلات والأربطة


اماكن بيع مرهم سلوان اين يباع؟

مرهم سلوان السعودية

يتوفر مرهم سلوان في السعودية على موقع امازون،ويتوفر التوصيل للرياض وجدة والشرقية

الشراء من من امازون 🛒

فففف

فعالية مرهم سلوان لإزالة الالم بسبب المواد المستخدمة

يحتوي مرهم Sloan على 3 زيوت مختلفة - Gualtheria و Gandha biroja و Devadaru ومستخلص الفليفل المضاد للتهيج. تخلق المهيجات المضادة إشارات حرارة وبرودة حول الأعصاب وتخفي الألم لإعطاء راحة فورية. بسبب العمل المشترك لجميع المكونات النشطة الأربعة ، فإن مرهم سلون يسكن الألم على الفور ، ويقلل من التورم في الموقع المصاب.

تجربتي مع مرهم سلوان:

تجارب استخدام مرهم سلوان:
اشكو من التهاب عصب اليد.وتورم اشتريت.هالمرهم.روعه من اول مرة راح الالم ثالث يوم بدا الورم يخف.. كذلك يعالج الام الرقبة.وعرق النسا.والرضوض.

طريقة استخدام مرهم سلوان 

ضع المرهم بقطعة قماش ناعمة من الفانيلا أو قطعة من الصوف القطني. مرهم سلون قوي بما يكفي دون فرك. لا تضع ضمادة. لا يوضع على الجروح المفتوحة والأغشية والجلد الملتهب. تجنب ملامسة العينين

افرك مرهم  او جل سلوان برفق على المنطقة المصابة.لا يوضع على الجروح المفتوحة والأغشية المخاطية والجلد الملتهب.تجنب ملامسة العينين

لا يتوفر مرهم سلوان في صيدلية النهدي ويوجد لدى محلات العطارة وبعض المواقع الالكترونية وامازون.

تحذيرات مهمة لاستخدام مرهم سلوان

تجنب استنشاق الرائحة أو بقايا الكابسيسين الجافة الموضعية. يمكن أن يسبب استنشاق الكابسيسين السعال أو العطس أو دموع العين ويمكن أن يسبب تهيج الحلق أو الرئتين.
تجنب لمس عينيك أو فمك أو أنفك أو أعضائك التناسلية أو المستقيم حتى يتم غسل الدواء من يديك. تجنب أيضًا التعامل مع الطعام بينما لا يزال الدواء في يديك.(1)
تجنب تعريض الجلد المعالج لأشعة الشمس أو المصابيح الشمسية أو الماء الساخن. يمكن أن يسبب الكابسيسين إحساسًا حارقًا قد يتفاقم بفعل الحرارة.
لا تستخدم منتجات علاج الجلد الأخرى ، بما في ذلك كريمات أو غسول آلام العضلات ، في المناطق التي قمت فيها باستخدام الكابسيسين ، ما لم يخبرك طبيبك بذلك.

تعليقات