افضل مقشر للوجه من اي هيرب

 افضل مقشر للوجه من موقع اي هيرب 2021


مقشر اكيور الأصفر
مقشر اكيور الأصفر

مقشر اكيور الاصفر ACURE

مقشر الوجه المشرق من اكيور -كريم- ، مقشر طبيعي للوجه بعناصره التي تحتوي على عدة عناصر فعالة للمساعدة على عملية تجديد خلايا البشرة والتخلص من الشوائب والسموم.التي تأثر على صفاء البشرة .

  • عشب البحر
  • عشبة الميرمية
  • قشر الليمون
  • الطين الأخضر

فوائد كريم Acure اكيور لتقشير الوجه

تتمثل فوائد كريم اكيور Acure . على معالجة خلايا البشرة وخصوصا الوجه. يقلل من ظهور التجاعيد على الوجه.او العوامل المؤدية إاليها مثل:الخطوط الدقيقة في الوجه، الخطوط على الخدين وكذلك الخطوط الرفيعة في الجبهة .
عشب البحر الذي يحتوي على عناصر غذائية فائقة ويزيل السموم .
 بينما ينظف قشر الليمون والطين الأخضر الفرنسي دون إزالة رطوبة البشره الطبيعية. من افضل منتجات تقشير الوجه لدى اي هيرب يساعد استخدام الطين الاخضر ،في مقشر أكيور على استخراج شوائب البشرة وتصفيتها. يدعم أنسجة البشرة ويجدد شبابها .قشر الليمون . يزيل خلايا الجلد الميتة ويضيء بلطف . يحتوي على عشبة الميرمية المعروف فوائدها التي تشمل البشرة. 

تجارب مقشر اكيور الاصفر

منتج حلو ينظف من قلب ومافي ريحه بشعه مع انو لونه اخضر بسبب الطحالب الي فيه بس يجنن يخلي وجهك ريفزش

جربت كثير من منتجات التقشير والسنفرة وهذا من أفضلها بصراحة انبهرت من النتيجة يعطي البشرة نعومة فائقة في الملمس ويفتح البقع الداكنة مع الاستمرار مرتين في الاسبوع تكفي ، انصحكم بالمنتج لأن مكوناته طبيعية .

افضل مقشر بالحياة من جد عطيته نجمتين عشان مايرفعون سعره، بشرتي عادية الى جافه استخدمه كماسك بعدين ابدا افركه يعطي الوجه نضاره ونظافه صدق ينظف الأعمااق ، بس انه حار شوي بس عادي يحتمل ، بعد ينفع قبل الميك اب يطلع وجهك من جد قزازه بالفاونديشن،

تجارب مقشر اكيور الاصفر  افضل مقشر للوجه



مقشر تونر بيكسي pixi من اي هيرب

تونر pixi اي هيرب

أهم مكونات تونر بيكسي pixi   

  • قصب السكر
  •  الجنسنج
  •  الفاهيدروكسي 
  •  القسط الهندي 

فوائد تونر بيكسي

يعتبر تونيك بيكسي خفيف ولكنه فعال. مما يجعله مناسب لجميع أنواع البشرة .
يعمل تونر بكسي كمنعش و مقشر  للوجه، يعطي التونر لمعان لطيف على بشرتك بعد التنظيف.مكون من عناصر طبيعية .قصب السكر ، وعضو من عائلة حمض ألفا هيدروكسي - هذي المكونات تعمل على تقشير وإزالة الخلايا الميتة على سطح بشرة الوجه، لاستبدالها بخلايا بشرة جديدة وصحية.يحتوي كذلك على الصبار والذي يعمل كمرطب. بينما يعزز الجنسنج المؤكسد صحة الخلايا وحيوية البشرة  ، يساعد القسط الهندي على تعزيز تدفق الدم ، لمنح بشرتك إشراقة طبيعية وملفتة. بسعر معقول .

طريقة استخدام تونر بيكسي pixi للوجه

وضع بعض القطرات من التونر على قطعة من القطن.توزيع ومسح الأجزاء المختلفة من الوجه. استخدام البيكسي تونر يكون بعد تنظيف البشرة -غسول الوجه- صباحاً او مساءاً .و يعتبر استخدام مرطب الوجه بعد استخدامك للتونربيكسي pixi مفضل .

تجارب مقشر الوجه والبشرة تونر بيكسي

ممتاز جدا من أول استخدام لاحظت نتيجته وعرضته على طبيبة جلدية وقالت ممتاز جدا مقشر خفيف يحافظ على نضارة البشرة.

منتج ماشاءالله تبارك الله .. جميل جميل جميل .. رائع ، ضعي منه بعد تنظيف بشرتك وامسحي منه على وجهك و يديكِ ينور البشرة مشرق .

من افضل منتجات العنايه بالبشره يستخدم على قطنه يمسح بها الوجه وأي مكان بالجسم عادي آمنه للاستخدام في المناطق الحساسه تعطي تقشير بسيط للبشره ونظاره مع الاستخدام المستمر لانها تحتوي على الجلايكوليك اسيد

مقشر تونر بيكسي عالم حواء أفضل مقشر للوجه من اي هيرب







هذي المنتجين لتقشير الوجه متوفرة على موقع اي هيرب،تعتبر من الأعلى مبيعاً على الموقع في قسم العناية بالبشرة،إذا استفدت من الموضوع لا تنسيى مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي وشكرا🔁 .

تعليقات