تجارب زيت الورد لتوريد البشرة

تجارب زيت الورد لتوريد البشرة

زيت الورد
تجارب زيت الورد توريد وتفتيح البشرة


لطالما امتد الشعراء والعشاق بفضائل الوردة ، لكن هذه الزهرة هي أكثر من مجرد مجموعة جميلة من البتلات العطرة. وفقًا للبحث ، فإن الزيت العطري المشتق من نبات الورد له مجموعة واسعة من الفوائد المحتملة. على الرغم من أن الكثير من الأبحاث حتى الآن تستند إلى تجارب صغيرة ، فقد ظهرت بعض الفوائد الفسيولوجية والنفسية الواضحة. في هذه المقالة او الصفحة، سنلقي نظرة فاحصة على ما تعلمناه حتى الآن حول ما قد يمتلكه زيت الورد من القدرة على القيام به وكيفية استخدامه. هذه الصفحة محدثة باستمرار 2020 .


كيف يمكن أن يفيد زيت ثمر الورد بشرتك ؟ (1)

  • زيت ثمر الورد يرطب البشرة
  • يساعد على تقشير البشرة وإشراقها "تبييض البشرة"
  • يساعد على تعزيز تكوين الكولاجين
  • يساعد في تقليل التهاب البشرة
  • يساعد على الحماية من أضرار أشعة الشمس
  • يساعد في تقليل الندبات والخطوط الدقيقة

حبيت أعرض تجربتي في استخدام زيت الورد لتوريد البشرة وتوريد المناطق الحساسة : 

الحين خلصت تقريبا شهر واحد واستخدمه اني احط شوي من زيت الورد في قطنه وامسح وجهي ويدي وكذلك للمنطقة الحساسة نصيب.. كل مرة ادخل فيها دورة المياة اكرمكم الله واتنشف كويس ادهن المنطقة الحساسة فيها والصدر.. كل هذا مرتين يوميا في الصباح والليل . المزيد من المواضيع على مدونة عالم حواء

فعلا نتيجة رائعة ووجهي مورد ويدي ناعمة وبشرتي شكلها صحي وصدري فتحت وطالع لونها على وردي (بني سابقا) .

وبالنسبة للمنطقة الحساسة وزيت الورد، فهي لازالت سمرا ولكن على انعكاسات وردية وفيها نضارة وفتحت بدرجة او ثنتين فقط لكن شكلها متحسن كتير.
نقاط مهمة في زيت الورد لتوريد البشرة والمناطق الحساسة :

  1. اول ماتحطيه تحسي تسمري كذا هذا كله عشان لون الزيت بس تتشربوا بشرتك وتنطفي بشرتك بعدين يرجع لونك طبيعي لاتخافي..ومع الوقت يتغير لونك لانعكاسات وردي مع لون بشرتك .
  2. اول ماتحطيه تحسي بشوية حرارة برضو ماتخافي كلو يروح مع تشرب البشره للزيت.

يتوفر زيت ثمار الورد الاصلي على موقع اي هيرب 
زيت الورد من اي هيرب





فوائد زيت الورد للجسم والبشرة : (2)

زيت ثمر الورد له تاريخ طويل في الاستخادم كمنتج علاجي ومنتج تجميل. إنه مليء بالفيتامينات ومضادات الأكسدة والأحماض الدهنية الأساسية التي تعتبر مهمة لقدرتها على تغذية البشرة.

الدراسات العلمية التي تظهر قدرة زيت ثمر الورد .مما يدعه احد اهم المنتجات للبشرة التي تساعد على تقليل علامات الشيخوخة الظاهرة أو إزالة الندبات أو تحسين روتين العناية بالبشرة. لا يقتصر الأمر على كونه متوفر بسعر غير مرتفع وسهل الاستخدام فحسب ، بل يعتبر آمنًا بشكل عام لجميع أنواع البشرة مع الحرص على اقتناء زيت الورد الاصلي وتجب المنتجات المقلدة والمغشوشة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كبسولات القسط الهندي اي هيرب

أفضل أزياء وفساتين زهير مراد

أفضل سيروم للوجه من اي هيرب 2020