مايكل كورس مالك ماركة Michael Kors

 تعرف على مايكل كورس مالك علامة Michael Kors

من هو مايكل كورس؟

مايكل ديفيد كورس 9 أغسطس 1959  هو مصمم أزياء أمريكي. وهو الرئيس الفخري والمسؤول الإبداعي الرئيسي لعلامته التجارية ،  Michael Kors ، التي تبيع الملابس الجاهزة الرجالية والنسائية ، والإكسسوارات ، والساعات ، والمجوهرات ، والأحذية ، والعطور. 

مايكل كورس مصمم أزياء أمريكي أصبح أحد أشهر الأسماء في المجال. نظرًا لتعريفه بالموضة عندما كان طفلًا يشاهد مهنة والدته في عرض الأزياء ، وحتى أنه ذهب لتصميم فستان زفافها في سن الخامسة ، فمن الواضح أن مايكل لديه الموضة في دمه. كل ذلك أثناء عمله في دور أزياء شهيرة مثل سيلين ، أطلق مايكل كورس خط الانتاج الخاص به في عام 1990. منذ أن ارتدى بعض أكبر الأسماء في الموضة والأفلام والموسيقى تصاميمه وعلامته التجارية.

شاهد ايضا: عطر جورجس من مايكل كورس

هل حقائب مايكل كورس مصنوعة من الجلد؟


نعم! تستخدم حقائب MICHAEL Michael Kors جلدًا أصليًا ما لم يتم تصنيعها باستخدام مادة بديلة مثل القماش المطلي المستخدم في طباعة مونوغرام. مع لمسة نهائية فاخرة ومصنوعة بأرقى حرفية ، صُممت حقائبهم لتدوم وتحافظ على جودتها ، لذلك يتم استخدام جلد أصلي عالي الجودة ، ويتم اختباره وفحصه لمطابقة معاييرهم العالية.

هل تعتبر مايكل كورس ماركة فاخرة-فخمة-؟

من إكسسواراتهم إلى ملابسهم إلى عطورهم ، فإن منتجاتهم مصنوعة من مواد عالية الجودة باستخدام أفضل حرفية ممكنة. بعد أن درست الموضة في مثل هذه السن المبكرة والعمل في بيوت الأزياء الفاخرة ، يمكنك أن تطمئن إلى أن كورس يعرف أغراضه وأن مجموعته تعكس ذلك ، مبنيًا على سنوات من المعرفة وعقود من التقاليد في صنع القطع الخالدة. كل هذا يعني أن منتج MMK هو بالتأكيد منتج فاخر ، تم تصميمه لتدوم وتجعلك تشعر بالذهول.

تعليقات