عطر GORGEOUS جورجس - مايكل كورس

 عطر GORGEOUS جورجس - ماركة مايكل كورس 

عطر GORGEOUS جورجس


مايكل كورس رائع! هو عطر مصمم لإلهام الإيجابية والثقة ، وكما تتوقع ، تنبعث منه رائحة رائعة للغاية! مايكل كورس عاشق أم لا ، ستعشق هذا العطر الذي يؤكد ذاته ؛ عطر Eau de Parfum الجريء والمثير دون عناء يحتفي بالمرأة على كل ما هي عليه. يظهر هذا في جميع أنحاء التصميم والاسم والرائحة ، وكلها تهدف إلى إلهام الثقة والتفاؤل فيك. وأخذها مني - كشخص يرتديها الآن - إنها كذلك حقًا!


رائحة عطر GORGEOUS جورجس مثل ...

سعر عطر مايكل كورس الاصلي


يشتهر مايكل كورس بملابسه البراقة وإكسسواراته المميزة ، والمعادن الثمينة ، والخطوط النظيفة ، والتطور الحديث المطلي بالتبغ على باقة الأزهار الكلاسيكية الموجودة في Gorgeous! كل ذلك لتذكيرك بأسلوب توقيع مايكل كورس.


يبدأ العطر المشرق والمتفائل بنفحات منعشة من البرغموت واليوسفي والحمضيات المنعشة ، والتي يتم تعزيزها برذاذ منعش من الفلفل الوردي. قلب التبغ المريح يترك دخانًا يتشبث بباقة من الأزهار البيضاء المكونة من الإيلنغ الغني وزهر البرتقال المعسل (زهر البرتقال) ، لكن مسك الروم الحلو والياسمين المسكر هما اللذان يحتلان مركز الصدارة هنا حقًا.


أثناء وضعك للرائحة طوال اليوم ، قاعدة خشبية للغاية تعرض أمثال الكشميران والأرز وخشب الأرز والجلد المدبوغ وفول التونكا وأسطح خشب الغاياك ، بينما يستمر اتفاق التبغ الغامض والدخان في البقاء على الجلد.


ما قصة عطرعطر GORGEOUS  جورجس من مايكل كورس؟

رائحة عطر جورجس وقصته


قصة مايكل كورس رائعة! هي أداة تحويل صفحات حقيقية - هذا كل شيء عن النساء ، وكيف أن كل ما نقوم به ملهم وجميل. وجه الحملة هو سارة سامبايو ، ملاك فيكتوريا سيكريت المعروفة بملفها الشخصي في الموضة والسلوك الإيجابي تجاه تمكين المرأة ، مما يجعلها تجسيدًا لقيم رائعة!

تمامًا مثل الإعلان الراقي ، رائع! ستجعلك تشعر وكأنك تتمتع بالثقة في الرقص في الشوارع ببدلات عارية نقية ، بينما تشعر بجمال رائع!

سوف تحب هذا العطر إذا ...

إذا كنت تبحث عن زهور مثيرة تجعل الناس يسألون ، "ماذا ترتدي؟" بمجرد دخولك الغرفة ، ستحب Gorgeous! مع شعور مشابه للعطر الأكثر مبيعًا ، YSL Libre ، فأنت تعلم أن هذا سيكون ممتعًا للجمهور ، لكن إضافة التبغ المدخن تجعله أكثر غموضًا.

مايكل كورس رائع! الروائح تشبه:

كما ذكرت أعلاه ، مايكل كورس رائع! يبدو وكأنه YSL Libre أكثر أنوثة من الناحية الكلاسيكية. بطريقة ما ، يبدو أن نغمة الخزامى الخنثوية من Libre باقية في الخلفية (على الرغم من أنها غير مدرجة في الملاحظات!) وقد تم تعزيز الجاذبية مع نوتة التبغ الناعمة والمريحة. مثل Libre ، تبدو الحلاوة الكريمية لعطر Michael Kors مهدئة للغاية ومليئة بمجموعة كاملة من الأزهار البيضاء الراقية والراقية. عطر آخر يذكرني به - ولكنه ليس بطلاً مثل Libre - هو Lancome La Nuit Tresor Nude ، ولكن بدون الأجواء الاستوائية لجوز الهند!

هل عطر GORGEOUS جورجس للرجال او النساء؟

مايكل كورس رائع! تم تصميمه مع وضع النساء في الاعتبار ، ولكن يمكن وضعه ومحبته من قبل جميع الأجناس الذين يرغبون في بدء يومهم بروح إيجابية!

كم مدة ثبات عطر جورجس من مايكل كورس؟

خلاب! يبقى على الجلد لمدة 4 ساعات. عندما جربته ، قمت برش Eau de Parfum في الصباح وقمت بتكثيفه على الغداء للحفاظ على التفاؤل والثقة.

تصميم زجاجة عطر مايكل كورس جورجس 

النقش الصغير حول عنق الزجاجة - يقول "مرحبًا يا جميلة!" - هل هناك لتحييك في كل مرة تخرج فيها الغطاء لتذكيرك: أنا رائع! بالإضافة إلى ذلك ، تمنحنا تفاصيل الذهب الوردي والخطوط النظيفة إحساسًا عصريًا ساحرًا نربطه جميعًا بساعات وحقائب وملابس مايكل كورس الكلاسيكية - والتي سيعرفها المعجبون ويحبونها. 


تعليقات