زيت الورد الاصلي للبشرة من اي هيرب

 زيت الورد الاصلي للبشرة من اي هيرب

زيت الورد لتبييض البشرة


يتوفر لدى اي هيرب منتجين لـ زيت الورد والغالب يخلط بينهم.الاول هو: زيت الورد الاساسي،والمنتج الثاني:زيت بذور ثمر الورد وراح نتعرف على الفرق بينهم وفوائد استخدامهم للبشرة.بالإضافة إلى اهم التجارب لاستخدام زيت الورد لتبييض البشرة والمناطق الحساسة والبقع الداكنة.

فوائد  استخدام زيت الورد للبشرة

غالبًا ما يشار إليه باسم "الذهب السائل" أو "ملك الزيوت" ، هذا الزيت رائع للاستخدام على جميع أنواع البشرة ، بما في ذلك البشرة الحساسة. غني بالعناصر الطبيعية المغذية ، يساعد زيت الورد على تعزيز بشرة جميلة ومشرقة،يعمل على شد البشرة والتاخير من ظهور علامات التقدم بالعمر مثل الخطوط الدقيقة.

زيت بذور ثمر الورد للعناية بالبشرة

زيت بذور ثمار الورد اي هيرب

يستخدم زيت بذور ثمار الورد لمحاربة علامات التقدم بالعمر مثل:التجاعيد،ارتخاء الجلد،والخطوط الرفيعة،التي تظهر على البشرة.كما يحد ويخفف من الحبوب والبثور التي تظهر على الوجه.يتميز زيت ثمار الورد بإنه يفتح البشرة واحد المنتجات الفعالة لتبييض البشرة والوجه.يستخدم بشكل فعال ومجرب لتبييض المنطقة الحساسة.يحارب حساسة البشرة وإحمرارها بشكل كبير.

تجارب زيت بذور ثمار الورد 

قرأت تجارب كثيرة ممتازة تحلف وحده انه جسمها صار قطعه وحده وانا ع طول طلبته، ماعندها تصبغات ولا سمار هنا وهنا.اخذته ع ذا الكلام.. بنات صدقاً رائع كان عندي سمار وخف كثير... حطي منه بعد الاستحمام ع بشره نظيفه وناعمه. احسه يرمم الجلد. الزيت ذا اهم زيت في برنامجك للعنايه بالبشرة اتركي كل الزيوت وركزي مع زيت ثمار الورد. في الغالب يكون مخلص.
هالزيت غني عن التعريف. معروف اسمه بزيت التفتيح والنضارة لاي منطقه بالجسم.وخاصه لو استخدمتيه قبل النوم تصحين بشرتك جدا ناعمه. وفيها نضاره يخلي بشرتك متعبيه. ريحته عاديه مو حلوه وكميته كويسه جلست معاي العلبة شهرين.
لاحظت فرق ع بشرتي معاه ..وشكيت انه منه او من شي ثاني؟.ووقفته فتره ورجعت استخدمه وعرفت ان الفرق الجميل كان منه.والحين منتظمه عليه لاحظت خفت الاثار والحبوب والبشره صارت رطبه وصارت نضره لمعه ابحثو عنه في قوقل ويوتيوب وتطلع لكم كثير تجارب.

زيت الورد الاساسي من اي هيرب

يتم استخراج زيت الورد الاساسي بالتبخير ولهذا فهو ذا رائحة قوية جداً.يعتبر كزيت أساسي ، لذا يجب تخفيفه قبل الاستخدام.يتشابه زيت الورد الاساسي مع زيت بذور ثمار الورد ولكن باقل فعاليه منه

الزيت حلو وعجيب ريحته وفواحه بس ٤ قطرات تكفي لمده يومين ورييييحه عجيبه كنكم قاعدين في حديقه ورود انصح الكل يشتريه ولا يوجد فيه اي ماده عطريه صناعيه وبرجع اشتريه مره ثانيه

ريحته ورد قوية ممتاز كمية بسيطة تكفي امي تستخدمه للحناء تحط منه وريحته تجنن حلو للي يصنع شموع او عطور بس الكمية بالنسبة للسعر ما احس مناسبه . اذا افادك تعليقي اظغط نعم
ريحتو ورد واضحه مره حلوه حطي كم قطره منه مع زيت اللوز او جوز الهند او كريم الجسم .نقطه منه مع كريم الاقدام تخلي ريحتها منعشه و فواحه 💐

اطلع على تفاصيل المنتج والشراء من اي هيرب 🛒


كيف يساعد زيت الورد في تقليل الالتهابات وظهور حب الشباب؟

عند علاج حب الشباب ، قد تكون الفكرة الأولى هي استخدام منتج يجفف بشرتك لتجفيف السطح الدهني حيث يظهر حب الشباب . ، في بعض الحالات عند استخدام كريم إزالة حب الشباب الشائعة ، والتي تتضمن التقشير القاسي والأحماض ، يمكن أن يؤدي إلى جفاف البشرة وزيادة الحساسية،تعرف على افضل مقشر من اي هيرب. اختر زيت الورد بدلاً من ذلك لأنه ثبت أنه علاج ممتاز للبشرة المعرضة لحب الشباب بسبب خصائصه المطهرة والقابضة. تساعد فوائده المضادة للالتهابات أيضًا أولئك الذين يعانون من حب الشباب،التهابات البشرة،و احمرار الجلد.


كيف يمكن أن يقلل زيت الورد من علامات الشيخوخة وزيادة نعومة البشرة؟

يساعد زيت الورد بشكل واضح على تنقية ملمس بشرتك ، مما يساعد في مكافحة الشيخوخة وجفاف الجلد. تساعد المركبات العلاجية الموجودة في الزيت أيضًا على التحكم في العديد من الأمراض الجلدية مثل التهاب الجلد والصدفية. طريقة عمل زيت الورد: تمتص مضادات الأكسدة الموجودة في زيت الورد بعمق في طبقة الأدمة من الجلد ، وهو أمر مفيد بشكل خاص للبشرة الناضجة(1).