اين تباع عشبة الجنكة طريقة الاستخدام والفوائد

 اين تباع عشبة الجنكة الاصلية حبوب وكبسولات وطريقة الاستخدام والفوائد

عشبة الجنكة


اولا:ما هي عشبة الجنكة؟

مسميات عشبة الجنكة :جنكو أو الجِنْكَة أو جنكو ذو الشقين أو جنكو ذو الفصين أو شجرة المعبد أو المَعْبَلَة أو الجنكو الثنائي الفلقة (الاسم العلمي بالانجليزي :Ginkgo biloba) هو نوع من النباتات يتبع جنس الجنكو من فصيلة الجنكوية وهو النوع الوحيد المتبقي من صف الجنكويات، وكانت النباتات المنسوبة إلى هذا الصف منتشرة في الحقبة الوسطى.(1)

من فوائد عشبة الجنكة المثبتة علميا:

فوائد عشبة الجنكة

كشف بحث جديد عن مكمل غذائي بدون وصفة طبية موجود في طب الاعشاب،قدرته على تعزيز الذاكرة وقوة العضلات والكلام لدى الناجين من السكتات الدماغية. تشير دراسات سابقة إلى أن المكمل العشبي الجنكة بيلوبا ، الذي يُعتقد أنه يخفف الاكتئاب والصداع ، يمنع موت الخلايا في الدماغ عن طريق تحسين تدفق الدم. يضيف البحث الجديد أنه عند تناوله مع الأسبرين ، الذي يمنع حدوث المزيد من الجلطات عن طريق ترقق الدم ، فإن الجنكة بيلوبا تعمل أيضًا على تحسين انتباه المصابين بالسكتة الدماغية وردود أفعالهم ومهاراتهم اللغوية في أقل من 12 أسبوعًا. ووجدت الدراسة أن الجنكة ، التي تباع بسعر رخيص مقارنة بالادوية والعلاجات الكيميائية او الحبوب المتوفرة في الصيدلية(2).

اين تباع توفر عشبة الجنكه ؟

الجنكة الاصلية تتوفر في موقع اي هيرب بسعر - 42 ر.س اي هيرب اضغط هنا

الجنكة تتوفر في صيدلية النهدي بسعر 100 ريال اضغط هنا صيدلية النهدي

تتوفر في صيدلية الدواء بسعر 100 ريال اضعط هنا صيدلية الدواء 

تجربتي مع عشبة الجنكة

تجارب عشبة الجنكة Ginkgo
تجارب عشبة الجنكه من موقع اي هيرب وتقييم العملاء:

أعاني من النسيان و عدم التركيز و بعد البحث سمعت عن فوائده و قررت أجربه.. لما تخلص العلبه بتحسو بتحسن بنفسيتكم العامة و شعوركم بأنكم بصحة جيدة و بيتحسن التركيز و الانتباه طبعا ما تتوقعو معجزات لكن تحسن طيب .. بس الي ما حبيته اني يوم أشرب الحبة أحس البول غامق الله يكرمكم .. أنصح فيه اشربوه لو مرة كل فترة يفيد باذن الله.

من أفضل وأروع المكملات الغذائية إلي استخدمتها في حياتي ، تغيير وتتطور ملحوظ في الصحة والعافية بشكل عام للأفضل ، النوم بشكل أفضل ، تتطور في النشاط الذهني للأفضل من ناحية الإدراك والفهم والتركيز، انصح به بشدة ، حبيت أشاركم تجربتي وأفيدكم.

 استخدمه من ٢٠ سنه كلمة رائع قليل في حقه انصحكم فيه وبقوه له خصائص ممتازه للحفاظ على شباب دائم وصحه جيده كل صباح اخذ حبه واحده فقط واستمتع بيوم كله نشاط وحيويه وقلب سليم


مواضيع قد تهمك من عالم حواء

كبسولات اشواغاندا

كبسولات القسط الهندي

طريقة استعمال عشبة الجنكة Ginkgo

في حين الحصول على كبسولات او حبوب الجنكة من اي هيرب تناول كبسولة واحدة يوميًا مع الطعام أو بدونه، أو على النحو الذي يوصي به أخصائي التغذية.

عشبة الجنكة الصينية واثرها على تحسين الذاكرة

عشبة الجنكة والذاكرة التركيز والانتباه

في دراسة حديثة حول الجنكه:

وجدت الدراسة ان لعشبة الجنكو بيلوبا القليل من الآثار الجانبية. وأظهرت الدراسة ان مرضى الجلطة الذين تناولوا مستخلص الجنكو بيلوبا سجلوا تحسناً في عمل الذاكرة والوظائف التنفيذية والعصبية واداء المهام اليومية. شملت الدراسة 330 شخصاً أصيبوا بجلطة دماغية. وخضع المرضى بعد تناولهم مكمل عشبة الجنكة بيلوبا مع الأسبرين في فترات مختلفة الى اختبارات لتقييم الذاكرة وقوة التركيز والمهارات اللغوية. وأظهرت النتائج ان الذين تناولوا الجنكو بيلوبا مع الأسبرين سجلوا علامات أفضل في الاختبار من الذين تناولوا الأسبرين وحده. كما تحسنت قوتهم العضلية وانعكاساتهم ونطقهم.

أضرار اعشاب الجنكة:

يُرجى استشارة الطبيب الخاص في حالة الحمل أو الرضاعة قبل تناول الجنكة بيلوبا. يُستخدم بحذر عند تناول مضادات التخثر (سيولة الدم) والأدوية التي تحتوي على مثبط أوكسيديز أحادي الأمين. يُحفظ بعيدًا عن متناول الأطفال.



مقطع فيديو حول فوائد واستخدامات المتنوعة لعشبة الجنكة:



تعليقات