افضل جاميز للشعر والبشرة والاظافر طعم التوت

 افضل جاميز للشعر والبشرة والاظافر طعم التوت



افضل جاميز للشعر والبشرة والاظافر

توفر جاميز ناترول للشعر والبشرة والأظافر. 5000 ميكروغرام من البيوتين في قطعتين من الجاميز.من أفضل منتجات اي هيرب للشعر. مما يجعلها واحدة من أكثر جاميز الشعر والبشرة والأظافر المتوفرة كثافة بالمغذيات.هذا يقلل أيضًا من كمية السعرات الحرارية والسكريات المطلوبة للوصول إلى تلك الجرعة. علاوة على ذلك ، جاميز الشعر والبشرة والأظافر عضوية بنسبة 90٪ ، مصنوعة من مواد التحلية العضوية وغير المعدلة وراثيًا وخالية من النكهات الاصطناعية والمحليات والألوان والمواد الحافظة. فهي نباتية وأقل عرضة للالتصاق بأسنانك من جاميز الجيلاتين القياسية. جاميز ناترول المتوفرة لدى اي هيرب. للشعر والبشرة والأظافر متوفرة بنكهة التوت.

الجاميز متوفر لدى اي هيرب. 90 قطعة بسعر افضل وارخص بكثير من الجاميز المتوفر لدى صيدلية النهدي او صيدلية الدواء.

جاميز للشعر والبشرة والاظافر


تجارب جاميز الشعر والبشرة والاظافر من اي هيرب:

المنتج ممتاز اخذته لاختي احلى شي فيه انه نباتي. خالي من الجيلاتين. بكذا تضمنين انه مافيه من مشتقات الخنزير.لان اغلب منتجات الجاميز فيها من مشتقات الخنزير وراسلت كم شركه فيهم وقالولي انهم يستخدمون من مشتقات الخنزير. في منتجهم هذا مافيه. غير كذا الجرعه الي فيه كبيره وممتازه مقارنه بالسعر يعتبر ممتاز اقل سعر جاميز بالسعوديه لقيته صيدلية كيربـ 179,وصيدليه النهدي ب205ريال وعدد اقل من هالعدد عبوه اصغر.


بنات، مكتوب إن لازم تاخذون حبتين مع الوجبة و لكن الأفضل أنكم تاخذون حبة وحدة بس لأن الجسم يحتاج ٢٥٠٠ ميكروغرام بيوتين و لو اخذتوا ٥٠٠٠ ميكروغرام زي مو مكتوب على المنتج فيمكن يضركم.

قريت عنها مدح كثير و قررت أجربها،أهم شيء انتبهوا للبايوتين لأن إذا اخذتوا حبتين باليوم يعتبر كثير ركزوا في هالنقطة


أسئلة وأجوبة حول جاميز ناترول:

س: كيف يعمل البيوتين في الجسم؟
ج: البيوتين يدعم صحة الشعر والأظافر والبشرة. 
س: كم مرة يجب أن أتناول جاميز الشعر والبشرة والأظافر؟
ج: يجب تناول حبتين من الجميز يومياً مع احد الوجبات. الاستخدام المنتظم يدعم صحة الشعر والأظافر القوية. 
س: لماذا تحتوي ناترول جاميز على السكر؟
ج: نظرًا لأن بعض الفيتامينات لها طعم قوي ، فإن علكات ناترول للشعر والبشرة والأظافر يتم اضافة سكر القصب العضوي للمساعدة في إخفاء بعض طعم الفيتامينات.يستخدم فيها 1 جرام فقط من السكر وينتج عنه نكهة حلوة بشكل طبيعي.
س: لماذا يوجد بعض الاختلاف في اللون في العلكة منذ أن اشتريتها لأول مرة؟
ج: لأننا نستخدم فقط الألوان الطبيعية المشتقة من الفاكهة والخضروات ، فقد تتغير الألوان بمرور الوقت. هذا الاختلاف في اللون طبيعي ولن يؤثر على العناصر الغذائية المضمونة حتى تاريخ انتهاء الصلاحية.
س: هل يوجد قمح أو جلوتين في جميز الشعر والبشرة والأظافر؟
ج: لا تحتوي علكات الشعر والبشرة والأظافر على القمح.
س: ما هي أنواع المحليات المستخدمة في العلكة؟
ج: تستخدم ناترول فقط مصادر طبيعية 100٪ بما في ذلك سكر القصب العضوي وشراب التابيوكا العضوي كمحليات. جاميز ناترول خالية من المحليات الاصطناعية.
س: هل جاميز الشعر والبشرة والأظافر نباتية؟
ج: نعم ، علكات الشعر والبشرة والأظافر نباتية.


تعليقات