أحدث موديلات فساتين صيف 2021

الوان فساتين 2020
الوان فساتين 2021
نعم ، نعلم - إنها 30 درجة في الخارج الآن ، من المستحيل الخروج من شقتك بدون طبقات متعددة من Heattech (على الأقل في مدينة نيويورك) ، وبالكاد نصل إلى ثلث الطريق خلال فصل الشتاء ، لذا من لديه وقت للتفكير في أسلوب الربيع؟ مع بدء شهر الموضة في ما يزيد قليلاً عن أسبوعين ، ومن المقرر أن تبدأ مجموعات الربيع في دخول المتاجر في شهر فبراير ، ليس هناك في الواقع وقت كهذا للحصول على معلومات حول اتجاهات موضة صيف 2021 التي يجب أن تكون. بالنظر إلى حقيقة أن هناك المئات من العروض كل موسم ، فإننا لا نتوقع منك بالتأكيد أن تحفر عبرهم جميعًا لاكتشاف الاتجاهات التي سترتفع إلى القمة. هذا ما نحن هنا من أجله.

موسم صيف 2021 هو واحد متحمسون للغاية ، ونعلم أنك ستكون كذلك أيضًا. وهبنا المصممون مجموعات كانت زواجًا مثاليًا يمكن ارتداؤه ومبتكره. المؤشرات التي ستراها مميّزة لك أدناه هي التي رأيناها تتكرر بشكل متكرر طوال المجموعات. إنها الأكثر هضمًا والأكثر توقعًا ستكون الضربات القوية طوال الموسم. تتضمن قائمتنا مجموعة متنوعة من الأنماط التي هي أجزاء متساوية طازجة وحنين. مع ذلك ، نشعر بالإثارة الكبيرة التي نقدمها لك دليل اتجاهات الربيع / الصيف 2021 الرسمي. فقط استمر في التمرير للتعمق.

أحدث فساتين سهرة 2020 انستقرام
أحدث فساتين سهرة 2021 انستقرام

فساتين انستقرام دبي
فساتين انستقرام دبي

  من المحتمل أنك على دراية بالفساتين الانزلاقية والقمصان الصخرية ، ولكن هذا الموسم ، تحتل الملابس الداخلية مركز الصدارة في العالم الجاهز للارتداء على عكس مقعدها المعتاد تحته. لا يمكن أن يكون عنوان هذا الاتجاه أكثر وضوحًا: خلع الملابس الداخلية يتجاوز حدود غرفة النوم كتفاصيل الملابس الداخلية التقليدية مثل مشابك الخطاف والعين ، قطعة العاج ، الأربطة ، الألواح الشفافة ، أطنان من الحرير ، الدانتيل ، مشد ، وعمل الكثير في طريقهم إلى بعض من أبرز مجموعات الربيع.
من Olivier Theyskens الذي يُظهر لنا أن أقل من ذلك بكثير هو أمر مثير للغاية بالنسبة إلى Dion Lee المثير في كل الأشياء التي تم تجريدها وتقييدها ، فإن الاتجاهات الثلاثة المقبلة هي اقتراحنا لمكان البدء عندما يتعلق الأمر بمعالجة ملابس الملابس الداخلية هذا الموسم.


فساتين انستقرام فخمه
فساتين انستقرام فخمه

فساتين انستقرام للبيع الرياض
فساتين انستقرام للبيع الرياض

فساتين انستقرام للبيع جديدة
فساتين انستقرام للبيع جديدة

 تم إحالة الأربطة - الحزام الذي يُستخدم عادةً لرفع جوارب النساء - عدة مرات طوال الموسم. لقد رأينا كلاً من الحرف الحر يأخذ من خلال أحزمة الرباط أسفل الحلل في موغلر بالإضافة إلى المزيد من الأجزاء الدقيقة في القطعة في هيلموت لانج. سواء اخترت إظهار دعمك لهذا الاتجاه من خلال نظرة ليلية ساحرة أو خزان رائع مع أحزمة تشبه الرباط تنساب من الحافة ، هذه التفاصيل هي التي نتوقع ظهورها على الفساتين والبلوزات والتنانير كلها موسم طويل.

فساتين انستقرام للبيع دبي
فساتين انستقرام للبيع دبي

فساتين انستقرام للبيع
فساتين انستقرام للبيع

فساتين تجنن انستقرام
فساتين تجنن انستقرام

أفضل 5 بلايز سوداء من شي ان

فساتين سهرة راقية انستقرام
فساتين سهرة راقية انستقرام

 نحن نعلم ، نحن نعلم - الفساتين الزلة ليست جديدة ، والآن ربما تمتلك ثلاثة ألوان مختلفة على الأقل ، ولكن في هذا الربيع ، نرى المزيد من العمل الحرفي في الكيمياء في طريقه إلى المظهر اليومي. نحن نتحدث عن كل الدانتيل والألوان التي تقرأ أكثر قليلاً من البدوار (أي اللون الوردي الناعم والبيض والعراة) وأسلوب الشارع أقل بكثير. لكن هذا ما نحبه في هذا الفستان الجديد المألوف لفصل الربيع.


فساتين سهرة قصيرة ناعمة
فساتين سهرة قصيرة ناعمة


أحدث موديلات فساتين 2020
أحدث موديلات فساتين 2020

احدث فساتين سواريه 2020


انستقرام فساتين دانتيل
انستقرام فساتين دانتيل

فساتين 2020 انستقرام
فساتين 2020 انستقرام

 قبل أن تغمض عينيك وتغضن في فكرة ارتداء حمالة الصدر حرفيا في القمة ، استمع إلينا. بينما ، نعم ، رأينا العديد من المصممين مثل Loewe و Olivier Theyskens عرض حمالات الصدر التي تبدو أكثر مثل محتويات درج عباءة وأقل تشبه القمم ، رأينا العكس أيضًا بفضل قمم حمالة صدر الساتان في مجموعات Givenchy و kitschy co-ord مريم ناصر زاده. قم بتصميم أسلوبك تحت السترة أو على أنه قمة خاصة به. في كلتا الحالتين ، هذا هو أحد الاتجاهات التي نتحداك أن تشتغل فيها هذا الموسم.


فساتين 2020 طويلة
فساتين 2020 طويلة
 
فساتين انستقرام جدة
فساتين انستقرام جدة
موديلات فساتين سهرة 2020
موديلات فساتين سهرة 2020

تعليقات