افضل 10 منتجات من اي هيرب السعودية

 أفضل 10 منتجات مبيعا على اي هيرب السعودية -االأكثر طلباً-


أفضل 10 منتجات في اي هيرب السعودية

تميز موقع اي هيرب بتوفير البديل العضوي والطبيعي للعديد من المنتجات مثل العناية بالبشرة والعناية بالشعر،للمكملات والفيتامينات والعديد من المنتجات والفئات الاخرى،ومع تزايد الطلب على موقع ومنتجات اي هيرب في السعودية ،تم وضع هذه القائمة والتي تضم اعلى 10 منتجات طلباُ من اي هيرب في السعودية،للاطلاع على كافة تفاصيل المنتج اضغط على رابط الشراء والذي سيحولك لموقع اي هيرب ،لتصفح المنتج وتقييمات المتسوقين من الموقع وتفاصيل المكونات.

محتويات الموضوع : كبسولات فيتامين سي - كبسولات زيت السمك اوميغا3 - كبسولات الحلبة بدون رائحة - كبسولات الاشواغاندا - مرطب الشفايف كارمكس - الصابونة الافريقية السوداء - مقشر اكيورا الاصفر - غسول الوجه كيرفري - حلاوه مصاص عضوية للاطفال - محلي ستيفيا -

كبسولات فيتامين سي 1000 مل جرام

كبسولات فيتامين سي 1000 ملجم

من اعلى المنتجات مبيعاً على اي هيرب السعودية . من قسم المكملات الغذائية .يتواجد فيتامين سي (C) بصورة طبيعية في العديد من الخضراوات و الفاكهة و خاصة البرتقال والليمون كما يوجد أيضا في صورة مكملات غذائية كحبوب او كبسولات،والتي تتوفر على موقع اي هيرب ،فيتامين سي مركز .

الشراء من اي هيرب 🛒

كبسولات زيت السمك من اي هيرب

كبسولات زيت السمك اوميغا ثري

من اعلى المنتجات طلباً في قسم المكملات الغذائية لدى اي هيرب. يعرف زيت السمك اوميغا 3 بالعديد من الفوائد الصحية مثل ،التقليل من الالتهابات،دعم البشرة الصحية،يقلل من الدهون الثلاثية،كما يساعد على تحسين نمو الشعر وحمايته من التساقط .

الشراء من اي هيرب 🛒

كبسولات الحلبة الاصلية بدون رائحة

كبسولات الحلبة بدون رائحة من اي هيرب

من أكثر أنواع البهارات الشائعة في الاكلات الهندية، وفي جميع أنحاء العالم، الحلبة تحتوي على مضادات الأكسدة ومخففة للالتهابات، من اهم العناصر الصحية في الطب الشعبي حول العالم، ولها العديد من الاستخدامات الطبية، تستخدم الحلبة في عدة دول كعلاج عشبي.كبسولات الحلبة من اي هيرب عليها طلب متزايد من قسم الاعشاب .

الشراء من اي هيرب 🛒

كبسولات أشواغاندا

كبسولات الاشواغاندا الاصلية من اي هيرب

كبسولات الاشواغاندا او العبعب المنوم ،تستخدم بكثرة في الطب الهندي الشعبي خصوصا للنوم والتوتر،القلق والذاكرة والعديد من الاستخدامات الاخرى،قد يشار اليها بـ الجنسنج الهندي،تنمو شجرة الاشواغاندافي الهند وشمال افريقيا ، من اعلى المنتجات مبيعا في اي هيرب السعودية من فئة/مضادات الاجهاد.

الشراء من اي هيرب 🛒

مرطب شفاه carmex كارمكس

مرطب كارمكس للشفايف اي هيرب

مرطب شفاه كارمكس،مرطب ومعالج لتشققات الشفايف،يساعد على تفتيح لون الشفاه وتوحيد لونها،يعتبر ارخص من مرطبات الشفاه المتوفرة في الصيدلية ويعمل بنفس الفعالية.

الشراء من اي هيرب 🛒

الصابونة الافريقية السوداء

الصابونة الافريقية السوداء للجسم والبشرة

الصابونة الافريقية من افضل منتجات العناية بالجسم ،تحتوي على فيتامين E وزبدة الشيا،ترطب الجسم بشكل جميل ،مصنوعة من مواد نباتية بشكل كامل 100%.

الشراء من اي هيرب 🛒

Acure مقشر وتفتيح لبشرة الوجه المقشر الاصفر

مقشر اكيورا الاصفر اي هيرب

مقشر ايكور الاصفر من اي هيرب،يزيل العوالق والأتربة والدهون الزائدة عن الوجه،كما يساعد على تقشير الوجه وتجديد خلايا بشرة الوجه،من افضل المنتجات التي تساعد على تنظيف وتوحيد لون البشرة، يحتوي على المرامية والتوت الاسود وقشر الليمون.

الشراء من اي هيرب 🛒

غسول الوجه cerave كيرفري للوجه

كيرفري غسول الوجه

غسول الوجه cerave كيرفري ينظف الوجه مناسب للبشره الدهنيه والمختلطة،يعالج حبوب الشباب،والبثرات الدهنيه،استخدام الغسول لتقليل اثر ظهور التجاعيد والبشرة الجافة والرؤوس السوداء،سعره مناسب جدا.من أفضل المنتجات لبشرة الوجه للتنظيف والترطيب.

الشراء من اي هيرب 🛒

مصاص عضوي للاطفال من اي هيرب

حلويات الاطفال العضوية من اي هيرب

مصاص نباتي عضوي من اي هيرب للاطفال ،يتوفر بعدة نكهات مثل الفراولة والعنب والتوت،مناسب جد للاطفال وبديل صحي عن المنتجات التي تستخدم الالوان الاصطناعنية والمحليات الغير صحية .من أفضل منتجات اي هيرب للاطفال .

الشراء من اي هيرب 🛒

محلي طبيعي ستيفيا بديل السكر

بديل السكر من اي هيرب

محلي طبيعي ستيفيا يتسخدم بديل عن السكر،والسكر البني، خال من المكونات الاصطناعية، يستخدم مع الشاي والقهوة والعصيرات،بديل طبيعي لتحلية المشروبات.

الشراء من اي هيرب 🛒

تعليقات