كريم لتشققات القدمين وتنعيم الكعبين

 كريم لتشققات القدمين وتنعيم الكعبين

كريم القدمين اي هيرب

عن مرطب وكريم O'Keeffe للقدمين. مرطب يخفف ويعالج جفاف القدمين والكعبين، مناسب لتشققات القدمين ومنطقة الكعب مناسب لمرضى السكري.من أهم منتجات العناية بالقدم خصوصا في فترة الشتاء .

كريم لتشققات القدمين وتنعيم الكعبين

كريم القدم الصحي أوكيف من اي هيرب لطيف بما فيه الكفاية للاستخدام كمرطب يومي للقدمين. ولكنه قوي وفعال بما يكفي لتخفيف اثار جفاف وتشققات القدمين. لا يساعد فقط في إصلاح البشرة الجافة من خلال زيادة الرطوبة ، ولكنه يوفر أيضًا ترطيبًا طويل الأمد للمساعدة في الحفاظ على مظهر القدمين بشكل صحي وناعم .

للشراء من موقع اي هيرب


عن منتج اوكيف لترطيب ومعالج القدمين :

أفضل كريم لتشقق القدم

إنّ السرّ في صحة البشرة هو الرطوبة. عندما تستنفد الطبقات السطحية من الجلد من محتوى الماء الأساسي الذي تحتاجه، فإنها ببساطة لا يمكن أن تعمل بشكل صحيح - هنا عندما نبدأ في رؤية الجفاف ، والتقشر والتشقق يبدأ بالظهور والتمدد.

موضوع مرتبط من مدونة عالم حواءأفضل كريم مرطب للوجه

يحتوي مرطب القدم من"اي هيرب" على تركيز عالٍ من الجلسرين مما يساعد على سحب الرطوبة والاحتفاظ بها.  يحتوي على مرطب Allantoin والذي يعمل بفعالية في معالجة مناطق القدم وكعب القدم الخشنة و وترطيبها.  مرطب سريع الفعالية والنتائج. في أقل من يومين، يمكن للأقدام الجافة واثار التشققات بالتحسن والتغير لمظهر ناعم وطبيعي.

طريقة استخدام مرطب القدمين :

مرهم جفاف وتشققات القدم

وضع القليل من مرطب O'Keeffe على القدم اثناء اليوم.لانه يرطب ويساعد في إنشاء حماية للقدم من الجفاف .هذا المرطب عديم الرائحة.

فوائد مرطب القدم من اي هيرب :

  • يعزز مستويات الرطوبة في القدم على الفور.
  • ينشئ طبقة واقية.
  • يساعد على منع جفاف وتشقق القدم والكعب.

تعليقات