خطوات وضع المكياج بالترتيب

خطوات وضع المكياج بالترتيب 
خطوات وضع المكياج بالترتيب
خطوات وضع المكياج عالم حواء


جمال وحضور المكياج لا يمكن إنكاره ؛ تساعد المنتجات المفضلة في إنشاء المظهر الجميل الذي نحبه ، وتعزيز ميزاتنا المفضلة ، وتغليف تعريفاتنا الفردية للجمال. يساعد  المكياج المرأة العصرية على تعزيز ثقتها ومواجهة العالم وجهاً لوجه ، بغض النظر عن ما يخبئه اليوم.
عندما يتعلق الأمر بالماكياج ، فإن التطبيق الماهر يمكن أن يحدث فرقًا كبيرًا. حيث ان وضع المكياج بالطريقة الصحيحة أن يحقق شيئين مهمين: مساعدتك في تحقيق مظهر الجمال الذي تتوقين إليه ، ويساعدك على تحقيق أقصى استفادة من مكياجك.

يحتوي الموضوع على:

  • خطوات وضع المكياج
  • استخدام مرطب قبل المكياج
  • خطوات قبل وضع المكياج
  • خطوات لوضع كريم الاساس
  • طريقة وضع كريم الكونسيلر
  • طريقة استخدام بودرة الاساس
  • كيفية استخدام الكونتور للوجه



هل تبحثين عن ماكياج طبيعي يحافظ على بشرتك لتبدو متألقة طوال اليوم؟
تعلمي كيفية وضع ماكياجك مع نصائح الجمال الهامة. من تطبيق الأساس السائل إلى استخدام كحل العين، للجل ، فإن هذه النصائح والحيل ستساعدك في خلق مظهر لا تشوبه شائبة يمكنك أن تتباهي به.

موضوع مرتبط :فرش مكياج زويفا



الخطوة الأولى : استخدام مرطب قبل المكياج

استخدام مرطب قبل المكياج

قبل البدء في تطبيق الماكياج ، خذي الوقت الكافي لترطيب بشرتك مع مرطب عالي الجودة. اختيار النوع الصحيح من المرطب هو جزء أساسي من اللغز. دعونا نلقي نظرة على الأنواع المختلفة التي يمكنك استخدامها ، بالتدرج من الأخف إلى الأثقل:

المرطب على شكل رذاذ: هو حلول تعتمد على الماء وقد تحتوي على بعض الفيتامينات والعطور التي تعزز البشرة. لم يتم تصميم المرطب الرذاذي لإعادة الرطوبة إلى بشرتك ، لكنها يمكن أن تكون أداة مفيدة للحفاظ على مظهر ندي طوال اليوم. ما عليك سوى استخدام رشة من المرطب الرذاذي أثناء يومك عندما تكون بشرتك جافة.
مرطب البشرة سيروم: هذا هو محلول خفيف الوزن يمتصه الجلد بسهولة. هناك مجموعة واسعة من مرطب البشرة سيروم المصممة لاستهداف مناطق مشكلة محددة. تساعدك بعض الأمصال على ترطيب البشرة لمنع التجاعيد ، بينما يحتوي البعض الآخر على

مكونات قد تضيف لمعانًا إلى بشرة مملة.
المستحضرات: المستحضرات هي أكثر أنواع المرطبات شيوعًا ، ويمكن أن تفيد مجموعة متنوعة من أنواع البشرة. اختاري المستحضرات التي تحمل علامة "غير كوميدوغينيك" او التي لاتسد المسام ؛حيث تم تصميم هذه المنتجات لتجنب انسداد المسام.
الكريمات: إذا كانت بشرتك الجافة تحتاج إلى مساعدة إضافية ، فقد حان الوقت لاختيار مرطب كريمي. هذا هو الحل أكثر سمكا وأثقل يمكن أن ترطب بشرة جافة بشكل مفرط. يمكن استخدام كريمات النهار كقاعدة تحت مكياجك ، ولكن كريمات الليل مصممة لإعطاء بشرتك جرعة إضافية من الرطوبة أثناء النوم. تنطبق قبل ضرب الوسادة ، وفي الصباح سيتم استقبالك بشرة ناعمة ناعمة.
الزيوت: إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الترطيب ، فكري في الزيوت. يمكن أن تكون بعض الزيوت خيارًا رائعًا لمن لديهم بشرة جافة أو حساسة أو طبيعية. ومع ذلك ، إذا كنت تعاني من حب الشباب أو تعاني من البشرة الدهنية ، فتجنبي منتجات ترطيب الزيت.
تعلم كيفية استخدام مرطب بشكل صحيح هو نصف المعركة. 
وضع كمية صغيرة على أصابعك -  ابدأي بنشر المرطب على جبينك ؛ ابدأي من وسط وجهك ، ثم تحركي للخارج وللأعلى. ثم ، افعلي الشيء نفسه بدءًا من أنفك ، مع نشر المرطب على خديك. تأكد من فرك المرطب بالتساوي عبر جلدك لتجنب انسداد المسام. بمجرد وضع ما يكفي من المرطب ، افركه برفق باستخدام الدوائر ، ثم امنحه بضع دقائق حتى يجف قبل الانتقال إلى الخطوة التالية.


الخطوة 2: خطوات قبل وضع المكياج


الآن بعد أن تم ترطيب بشرتك بشكل جيد ، قم بتجهيز وجهك بالتمهيدي. سواء كنت تخطط لتطبيق طبقة خفيفة من الأساس أو وجهًا كاملاً للماكياج ، فإن الأساس يعد خطوة أولى مهمة. باستخدام التمهيدي تحت ماكياج الخاص بك سيجعل مظهرك تستمر لفترة أطول.

فما هو بالضبط التمهيدي؟ فكر في التمهيدي كقاعدة لمؤسستك أو لمكياج الوجه الذي سيساعد على الاستمرار بسلاسة ويدوم أطول. الاشعال هي عبارة عن مواد هلامية وناعمة حريريّة تملأ الخطوط والمسامات على وجهك ، وتمنحك قوامًا غير متساوي وخلق قماشًا مثاليًا لمكياجك.

لتطبيق التمهيدي الخاص بك ، ابدأ بضغط كمية صغيرة على أطراف أصابعك ، أو على فرشاة الماكياج- أفضل فرش زويفا- أو الإسفنجة المفضلة لديك. نصيحة للمحترفين: هناك القليل من الطريق الطويل. ابدأ بكمية التمهيدي بحجم الدايم في وسط وجهك ، واعمل ببطء على الخدين والجبهة والذقن.

إذا كنت تريد تطبيق التمهيدي على الجلد الحساس حول جفونك (والحفاظ على تلك العين الدخانية تبدو مطبقة بشكل احترافي طوال اليوم) ، فتأكد من العثور على منتج مخصص لهذه المنطقة من الوجه. يمكن لجفوننا أن تجمع الشحوم طوال اليوم ، مسببة نظرة "مجعدة" في ظلال العيون. إذا كانت جفونك دهنية وقمت بتطبيق ظل العيون أو كحل العيون دون التمهيدي ، فقد يثبت أن التطبيق غير مكتمل وغير متساوٍ.

كيفية تطبيق الأساس السائل

الخطوة 3: خطوات لوضع كريم الاساس

خطوات لوضع كريم الاساس
عندما يتعلق الأمر بالأساس ، فإن إيجاد الظل المثالي لبشرتك هو الأولوية رقم واحد. الظل الصحيح للمؤسسة يمكن أن يحدث فرقا. إذا كيف يمكنك الاختيار؟ اختبار الألوان الأساس ضد jawline الخاص بك. بعد التقديم ، إذا اختفت الأساس دون أي نوع من المزج ، فقد وجدت مطابقتك الحقيقية. قد يستغرق هذا بعض الشيء من التجربة والخطأ ، لكن قضاء بعض الوقت لاختيار الظل المناسب أمر بالغ الأهمية.

بعد تحديد أحد المنتجات ، فكر في الأدوات التي ستستخدمها لتطبيقه. بعض النساء يفضلن استخدام أصابعهن ، بينما يفضل البعض الآخر أدوات التجميل مثل الفرش والإسفنج. إذا كنت تبحث عن نظرة تغطية خفيفة ، فقد تثبت أصابعك أنها التطبيق الصحيح ؛ ومع ذلك ، لا تلمس وجهك أبدًا دون غسل يديك جيدًا ، وتأكد من غسله بعد التطبيق - فأنت لا تريد العثور على بصمات مكياجك في جميع أنحاء المنزل. لإلقاء نظرة على التغطية الكاملة ، اختر فرشاة قضيب أو خلاط تجميل.

ابدأ من منتصف وجهك وامزج الأساس السائل للخارج. بينما تكتسح أساسك على الجلد ، تأكد من وضعه في موضعه. بعض النساء يفضلن وضع إسفنجة رطبة على أساسهن للمساعدة في ضمان وصولها إلى تلك الخطوط والتجاعيد ، والتي يمكن أن تخلق ملمسًا أكثر سلاسة. هناك أنواع معينة من فرش الماكياج تعد أيضًا رائعة لتلميع الأساس في البشرة.

كيفية تطبيق المخفي

الخطوة 4: طريقة وضع كريم الكونسيلر و خافي العيوب

طريقة وضع كريم الكونسيلر

هناك فئتان رئيسيتان من المخفي: السائل والعصا / المدمجة.

خافي العيوب السائل هو الأفضل في الأوقات التي تريد فيها تغطية خفيفة على مساحة كبيرة من وجهك. يعمل خافي العيوب السائل أيضًا بشكل جيد لأولئك الذين يتطلعون إلى إنشاء لمسة خفيفة ، خاصة في مناطق التجاعيد ، مثل حول العينين والفم.

خافي العيوب والمدمج مناسب تمامًا لتغطية أثقل على مناطق أصغر وأكثر تحديدًا من الوجه.

اختيار لون المخفي الخاص بك

من الحكمة الاستثمار في ظلال من المخفي. يجب أن يكون المرء مشابهاً للغاية للون بشرتك ، ويمكن استخدامه لتغطية البقع الداكنة ، والبثور ، وغيرها من عيوب الوجه. يجب أن يكون الآخر أفتح من لون بشرتك ، ويمكن استخدامه لتسليط الضوء على مناطق معينة من الوجه أو إضافة وضوح لمظهر مكياجك.

ملاحظة: بعض النساء يفضلن وضع المخفي قبل الأساس السائل. ترتيب هاتين الخطوتين هو حقًا مسألة تفضيل — والتجربة والخطأ. جرب كلاهما واكتشف الطريقة التي تعمل بشكل أفضل لإنشاء لمسة ناعمة ومشرقة على بشرتك. ومع ذلك ، عند استخدام مسحوق الأساس وحده ، وتطبيق دائما المخفي أولا.

حيث لتطبيق المخفي

لتقليل ظهور دوائر داكنة تحت العين وخلق مظهر مشرق ومشرق ، ضع خافي عيوب الضوء تحت العينين باستخدام اسفنجة رطبة أو فرشاة ماكياج.

إذا كنت تستخدم خافي العيوب لتقليل ظهور الشوائب ، فقم بالتطبيق مباشرة على مناطق المشكلات.

لتسليط الضوء على وجهك باستخدام خافي العيوب السائل أو الكريمي ، ضع النقاط الصغيرة في المناطق التالية:

أفقيا فوق مركز جبينك
أسفل مركز أنفك
تحت عينيك
في قوس منحني أعلى ذقنك ، أسفل شفتك السفلية مباشرة
امزجه برفق مع الجلد المحيط ، وتأكد دائمًا من تغطيته بمسحوق الأساس أو البودرة.

الخطوة 5: طريقة استخدام بودرة الاساس

طريقة استخدام بودرة الاساس
يمكن تطبيق بودرة الأساس أن يكون عملية صعبة. قليل جدًا وربما تكون قد تخطيت هذه الخطوة تمامًا ، كثيرًا وستلعب "نظرة الكعكة" المخيفة. في سعيك للحصول على بشرة خالية من العيوب ، من المحتمل أن تكون قد سمعت الكثير من الحيل في التجارة فيما يتعلق بالبودرة. ضع هذه النصائح في الاعتبار للحصول على هذا بشرة مثالية.

باستخدام فرشاة بودرة ناعمة كبيرة ، ابدأ بغبار طبقة خفيفة من البودرة على وجهك. اضغط على الشعيرات في المسحوق ، ثم قم بالتمساح عبر الجلد لفترة طويلة ، والسكتات الدماغية.

إذا كانت هناك مناطق معينة من بشرتك تحتاج إلى مزيد من التغطية (توجد الأجزاء الحمراء والزيوتية من وجهك بشكل عام في الوسط) ، فقد تحتاج إلى وضع مسحوق أكثر قليلاً. لهذه الخطوة ، ضع الفرشاة في البودرة ثم اضغط عليها بقوة في الجلد ؛ تساعد هذه الخطوة المسحوق في شق المسام والخطوط للحصول على نسيج أكثر سلاسة.

الخطوة 6: طريقة المكياج البرونزي بالصور

طريقة المكياج البرونزي بالصور
يمكن أن يعطي برونزر بشرتك التي تتوهج بأشعة الشمس طوال العام. استخدام فرشاة برونزي مخصصة لاكتساح تان ذهبي على وجهك ؛ صُنعت فرش برونزي بمزيد من الشعيرات ، وتم وضعها معًا بإحكام ، مما يضمن لك الحصول على أقصى استفادة من برونزي الملون مع كل انتقاد.

كيفية اختيار حق الظل برونزي - مدونة عالم حواء للمزيد من المواضيع المشابهه

واحدة من الأخطاء الأكثر شيوعا برونزي يأتي في اختيار الظل الخطأ. إذا لم تكن معتادًا على العمل مع برونزي ، استخدم لونًا أغمق من بشرتك على الأكثر.

حيث لتطبيق برونزر

بمجرد حصولك على الظل الأيمن ، ضع برونزي على شكل رقم "3" على جانبي الوجه. ابدئي من جبينك واسحبي برونزي على طول خديك ، ثم امسحهما عبر خط الفك السفلي ، وصولاً إلى ذقنك. نصيحة للمحترفين: لا تنسى دمجها في رقبتك. كرر على الجانب المقابل.

الخطوة 7: خطوات الكونتور للوجه - بلاشر -

خطوات الكونتور للوجه
لقد كان الخدين المتدفقين ركيزة أساسية لبريق المكياج لعدة قرون. إذا كنت ترغب في إضافة المزيد من الألوان وحيوية إلى بشرة ، قد يكون أحمر الخدود هو المفتاح. استخدم فرشاة كثيفة مع الكثير من الشعيرات لتطبيق أحمر الخدود ، مما يضمن حصولك على أقصى استفادة من كل عملية مسح.

حيث لتطبيق أحمر الخدود

لا توجد إجابة واحدة تناسب الجميع لتطبيق أحمر الخدود. استخدم لون أحمر الخدود لمساعدتك في تحديد مكان تطبيقه.

أحمر الخدود الوردي: عند استخدام أحمر الخدود الوردي ، قم بتطبيقه فقط على تفاح الخدين. تم تصميم أحمر الخدود الوردي لتقليد التدفق الطبيعي الذي يخلقه جسمك ، والذي تتجمع خلاله دماء في خديك. للعثور على تفاح الخدين ، ضعي ابتسامتك الأفضل. يشير "التفاح" إلى الجزء الأمامي من الخد الذي يصبح أكثر وضوحًا عند ممارسة الابتسامة.
أحمر الخدود: يمكن للأشخاص الذين لديهم درجات لون متوسطة إلى داكنة استخدام حمرة البرقوق بنفس الطريقة التي يستخدمون بها بشرة فاتحة اللون حمرة وردية فاتحة.
استحى الخوخ: بدلاً من استخدام أحمر الخدود الوردي على تفاح الخدين فقط ، استخدم هذه الظلال للمساعدة في نحت وجهك وإضافة القليل من الألوان. قم بتحريف جانب من وجهك (كما لو كنت تتابع شفتيك وتوجهه إلى الجانب الآخر من وجهك). ثم ، اكتسح أحمر الخدود على عظام الخد ، وابدأ بالقرب من أذنيك وانتهي عند تفاح الخدين.


الخطوة 8: كيفية استخدام الكونتور للوجه 

كيفية استخدام الكونتور للوجه
تضفي أداة التمييز الصحيحة بعضًا من اللمعان والتوهج على كل مظهر مكياج. سواء أكنت تختار مظهرًا طبيعيًا أو تريد شيئًا جريئًا وجميلًا ، فإن أداة التمييز يمكن أن تكمل تطبيق الماكياج الخاص بك.

تأتي أدوات التمييز في أشكال متنوعة ، بما في ذلك السوائل والكريمات والمساحيق. يمكنك اختيار استخدام واحدة ، أو العثور على مزيج المفضل لديك من اثنين أو ثلاثة. بغض النظر عن اختيارك ، تظل عملية التقديم كما هي.

حيث لتطبيق تمييز

بعد قيامك بإنشاء قماش لا تشوبه شائبة مع روتين الأساس الجديد ، ارسم المناطق التي تريد إبرازها على وجهك.

باستخدام أداة تمييز السائل أولاً ، قم بالتطبيق في المناطق التالية:

أسفل جسر أنفك
عبر قمم عظام الخد
في الزوايا الداخلية لجفونك
على عظم الحاجب الخاص بك
المسافة البادئة أعلى شفتك العليا (وتسمى أيضًا القوس في Cupid)
وسط جبينك
مركز ذقنك
بمجرد أن تكون راضيًا عن تطبيق التمييز السائل الخاص بك ، قم بمزجه باستخدام أطراف أصابعك أو إسفنجة. لتحقيق أقصى قدر من تأثير تسليط الضوء الخاص بك ، طبقة في كريم أو مسحوق تمييز على المناطق التي ترغب في إبرازها.

الخطوة 9: خطوات مكياج العيون -الظل-

خطوات مكياج ظل العيون
يمكن أن يضيف ظلال العيون اهتمامًا بمظهر المكياج الخاص بك ، سواء اخترت ظلال محايدة أو أصبحت جريئة بألوان زاهية. أياً كان الشكل الذي تستخدمه ، أمسك بظلال العيون التكميلية: ظلال أفتح واحدة ، وظل أغمق واحد.

اغمس فرشاة ظلال العيون في الظل الخفيف ، ثم انقر فوق الفرشاة للتخلص من أي منتج فائض. ضعي ظلًا أفتح عبر الغطاء بالكامل ، بدءًا من خط الرموش وانتهي فقط فوق تجعد جفنك.

الآن قم بغمس الفرشاة في اللون الغامق ، ثم قم بإزالة الزائدة مرة أخرى. قم بتطبيق اللون في الزاوية الخارجية للعين ، أعلى خط الرموش مباشرة. اكتسح اللون الداكن عبر تجعد الجفن ، أسفل عظمة الحاجب. أوقف التطبيق حول مركز جفنك ، حيث لا تريد تغميق الزوايا الداخلية. تأخذ فرشاة الظل نظيفة ومزج بين ظلال اثنين معا. إذا كنت تريد مظهرًا أكثر كثافة ، فقم بإعادة تطبيق الظل الداكن مرة أخرى.

الخطوة 10: خطوات رسم ايلاينر

خطوات رسم ايلاينر الكحل للعين
مدونة عالم حواء



قد يكون تطبيق ايلاينر أمرًا صعبًا - خطأ واحد صغير وتتعرض لعيون "الراكون". احذف مشاكل مكياج عينيك بهذه النصائح الأساسية لتطبيق كحل العيون.

أنواع كحل

كحل السائل: إذا كنت تبحث عن الدقة ، فإن كحل السائل هو أفضل صديق لك جديد. يمكنك العثور على بطانة سائلة في شكل زجاجة ، والتي يتم تطبيقها باستخدام فرشاة غمس دقيقة. يمكنك أيضًا العثور على بطانة سائلة في قلم محدد.

كيفية التقديم: باستخدام كحل سائل ، ابدأ رقيقة في الزاوية الداخلية للعين ، ثم اجعل التطبيق أكثر سماكة في الزاوية الخارجية. يمكنك البدء في تبطين البطانة في منتصف عينيك ، أو في الزاوية الداخلية ، والحفاظ على رأس أو فرشاة البطانة قريبة من خط الرموش قدر الإمكان. استخدم حدود صغيرة من بطانة جسمك لإنشاء شرطات صغيرة على طول خط الرموش ، ثم قم بتوصيلها لملء الفجوات. إذا انزلق يدك ، فلا تقلق! ضع القليل من مزيل مكياج العيون على رأس Q- وقم بتنظيف المنطقة.
جل كحل: هذا النوع من كحل يأتي عادة في وعاء صغير ، مع فرشاة رقيقة للتطبيق. جل كحل رائع لخلق نظرة القط العين.

طريقة التقديم: اغمس الفرشاة المستوية الزاوية في وعاء كحل الهلام. دوِّن الفرشاة لضمان حصول المنتجين عليها ، وابدأ التطبيق في منتصف خط الرموش ، من خلال العمل للخارج. ثم ، ارسم خطًا من الزاوية الداخلية للعين باتجاه الوسط ، وربط الخطين.
قلم تحديد العيون: هذا هو الخيار الأفضل لكحل العيون للمبتدئين. كحل قلم رصاص حاد سهل الاستخدام على خطك المائي ، وهو مثالي لإنشاء عين دخانية.

كيفية التقديم: شحذ قلمك بالقلم في كل مرة تستخدمه. بعد شد جفنك ، ارسم نقاط ضوء صغيرة تبدأ من الزاوية الخارجية لجفنك العلوي. اعمل في طريقك إلى الزاوية الداخلية للعين لإنشاء خط رفيع منقط ، بالقرب من خط الرموش قدر الإمكان. قم بتوصيل النقاط بالقلم الرصاص أو استخدم فرشاة ظل صغيرة لمزجها.

الخطوة 11: طريقة وضع الماسكرا بشكل صحيح

إذا كنت ستستخدم منتج مكياج واحد فقط ، فيجب أن تكون الماسكارا في أعلى القائمة. بعض الضربات الشديدة من الماسكارا يمكن أن تجعل عينيك تبدو أكثر إشراقًا في خطوة واحدة.

يمكنك العثور على الماسكارا في مجموعة متنوعة من الألوان ، لكن الأسود والبني يميلان إلى أن يكونا الأكثر شعبية. ابدئي بتجعيد رموشك باستخدام أداة تجعيد الرموش.

كيفية تجعيد رموشك:

ضعي بكرة الشعر عند قاعدة الرموش العلوية ، واحرصي على عدم الإمساك بأي جلد حساس حول الجفن.
أغلق بكرة الشعر ببطء
ضعه في مكانه لبضع ثوان
حرر برفق
بعد تجعيد الرموش ، أمسك أنبوب الماسكارا. قم بلف العصا برفق لضمان تغطية جميع شعيرات الماسكارا. نصيحة احترافية: لا تضخ العصا في الأنبوب ، لأن ذلك يسمح للهواء بالدخول وقد يتسبب في تكدس الماسكارا.

قومي بفرشاة الماسكارا برفق عبر جذور رموشك. سيؤدي ذلك إلى إنشاء المزيد من الحجم ، والتي يمكنك بعد ذلك سحبها حتى نهايات رموشك. إذا تجمعت رموشك معًا ، أمسك عصا نظيفة ودهنها. ضع طبقة ثانية لمزيد من الحجم.

الخطوة 12: كيفيّة جعل الشفاه وردية اللون

كيفيّة جعل الشفاه وردية اللون
لمعان الشفايف
قبل تطبيق اللمعان ، أعد شفتيك. إذا كانت شفتاك مشقوقتان ، فتأكد من استخدام مقشر شفاه لطيف لإزالة أي جلد ميت. بعد ذلك ، استخدم مكيف الشفاه أو مرطب لتنعيم الشفاه أكثر. بعد أن يمتص بلسم الشفاه الخاص بك ، وصمة عار أي فائض.

ابدأ في تطبيق لمعان الشفاه الخاص بك من مركز شفتيك ، واسحب القضيب بطول العبوس. حاول تجنب سحب أي لمعان فوق خط الشفاه الطبيعي الخاص بك ، وضرب شفتيك معًا برفق لضمان وصول لمعان الشفاه إلى جميع الزوايا والشقوق في شفتيك.

الخطوة 13: كيفية استخدام مثبت المكياج

يمكن أن يكون وضع الرش أو وضع المسحوق هو اللمسة الأخيرة لروتين المكياج الخاص بك. إذا كنت تريد أن يستمر المكياج طوال اليوم ، دون الحاجة الى التجعيد أو التألق ، فمن المهم الاستثمار في حل لإعداد الجودة.

تم تصميم بخاخات الإعداد لجميع أنواع البشرة ، ويمكن استخدامها لضبط مجموعة متنوعة من المظهر ، سواء كنت تغطين بالضوء الخفيف أو تضفي على وجه كامل ماكياجًا جميلًا. يعمل إعداد الرش على إبقاء مكياجك في مكانه ، مما يساعدك على تقليل احتياجات إعادة التطبيق والحفاظ على مظهر المكياج لا تشوبه شائبة لساعات في المرة.

وضع الرش على وجهك كما هو الحال في مثبت الشعر الخاص بك ، ويتم تطبيقه بطريقة مشابهة للغاية. أمسك الزجاجة على بعد 8 بوصات على الأقل من وجهك ، ثم ضعها ببطء عدة مرات لضمان تغطية جميع أجزاء وجهك. إذا كنت ترغب في التأكد من تغطية مكياجك من الجبين إلى الذقن ، فابرز أولاً على شكل X على وجهك ، ثم تابعه عن طريق رش شكل T.

ليست هناك حاجة لفرك الرش مرة واحدة مطبقة ، حيث ستجف بشكل طبيعي في غضون ثوان.

نظرة أخيرة

مكياجك كامل. من خلال نصائح تطبيقات المكياج هذه ، من السهل إنشاء مجموعة متنوعة من مظاهر الجمال ، سواء كنت متوجهه إلى اداء عمل روتيني أو حضور زفاف -.


تعليقات