خطيبي يخونني ارجوكم تساعدوني -مشكلتي

 خطيبي يخونني ارجوكم تساعدوني



مرحبااااا اتمنى اتساعدوني وتعطوني رايكون بصراحة
انا عمري 21 مخطوبة لشاب عمره34 عشنا قصة حب جميلة قبل الخطوبة ومازلنا نحب بعض
لكن بالصدفة اكتشفت انو له حساب فيس بوك تاني غير حسابه الاساسي وكل أصدقائو بنات

واخدت موقف وزعلت بس متل العادة حط الحق عليي وانو انا عقلي صغير وانو هاد موضوع تسلية مو اكتر
وسامحتو لاني بحبو بعد فترة بلاقي على موبايلو رسائل من رقم غريب من بنت اشتئتلك وينك بحبك ومن هاد النوع
لما سئلتو وزعلت كمان تحجج انو هاد مقلب من اصدقائو وزعل وحط الحق عليي وانا لاني بحبو وما فيني زعلو بعتذر وبسامحو
انا خايفة كتير ومحتارة شو اعمل ارجوكون تساعدوني
نحنا عشنا قصة حب كتير حلوة وانا متأكدة انو هو بحبني ولو ما بحبني ما كان خطبني وارتبط فيني وزواجنا قريب وهو بخاف عليي كتير و بيهتم فيني
وانا مالي مقصرة معو بشي شو سبب هالتصرفات ارجوكون تساعدوني
وشكرا كتييييييييييييييييييييير

تعليقات