سيروم للهالات السوداء من اي هيرب


سيروم للبقع والهالات السوداء تحت العين من اي هيرب

سيروم للهالات السوداء من اي هيرب

سيروم العين المضاد للشيخوخة للدوائر الداكنة والهيجان وحقائب العين - أفضل علاج للعيون للرجال والنساء - نتائج فورية على جميع أنواع البشرة - أفضل سيروم اون لاين

يمكن أن تؤثر الدوائر السوداء تحت العين على كل من الرجال والنساء. هناك العديد من الأسباب لتظهر الهالات السوداء تحت عينيك ؛ من الإجهاد ، ونقص النوم ، والتغيرات الهرمونية ، ونمط الحياة المضطرب ، وراثي وغيرها الكثير. 

ولكن إذا لم تتم معالجتها في الوقت المحدد ، فقد يؤدي ذلك إلى تغيير مظهرك العام .وتاثر الهالات السوداء على الوجه من حيث الإيحاء بالتعب والإرهاق. يوجد العديد من الطرق والخلطات لعلاج الهالات السوداء تحت العين.بإمكانك تجربتها.ولكن ما تتفوق فيه منتجات العلاج هي الفعالية وسرعة ظهور النتائج وذلك بسبب تركيز المكونات في هذه المنتجات.هذا السيروم من افضل المنتجات لعلاج الهالات السوداء للعين من اي هيرب.بإمكانك مراجعة تقييم المنتج وتجارب استخدامه لمعالجة الهالات السوداء.

سيروم علاج الهالات السوداء من اي هيرب

ما الذي يسبب الهالات السوداء تحت العين ؟

هناك عدد من العوامل المساهمة في الهالات السوداء تحت العينين. بعض الأسباب الشائعة تشمل:

ازالة الهالات السوداء تحت العين في اسبوع
ازالة الهالات السوداء تحت العين في اسبوع


الإعياء والتعب

النوم المفرط ، التعب الشديد ، أو البقاء مستيقظًا و الحصول على ساعات قليلة من وقت نومك الطبيعي يمكن أن يتسبب في ظهور الهالات السوداء تحت عينيك. الحرمان من النوم يمكن أن يتسبب في أن تصبح بشرتك شاحبة ، مما يسمح للأنسجة الداكنة والأوعية الدموية تحت بشرتك بالظهور.

علاج الهالات السوداء تحت العين بطريقه سريعه

قد يؤدي قلة النوم أيضًا إلى تراكم السوائل أسفل عينيك ، مما يجعلها تبدو منتفخة. نتيجة لذلك ، فإن الدوائر المظلمة التي تراها قد تكون في الواقع ظلال مرسومة بجفونك المنتفخة.



تاثير العمر على ظهور الهالات السوداء تحت العينين:

التقدم بالعمر هي سبب شائع آخر لتلك الدوائر المظلمة تحت عينيك. كلما تقدمت في العمر ، تصبح بشرتك أرق. تفقد أيضًا الدهون والكولاجين اللازم للحفاظ على مرونة بشرتك. عند حدوث ذلك ، تصبح الأوعية الدموية المظلمة أسفل جلدك أكثر وضوحًا مما يؤدي إلى تغميق المنطقة أسفل عينيك.


إجهاد العين من خلال الانشطة اليومية:

إجهاد العين مشاهدة  التلفزيون أو شاشة الكمبيوتر الخاص بك او حتى الجوال يمكن أن يسبب ضغط كبير على عينيك. خصوصا إذا كانت تمتد لفترات طويلة دون انقطاع، يمكن أن تظهر الهالات السوداء حول  العين.

الهالات السوداء تحت العين للنساء
الهالات السوداء تحت العين للنساء

حساسية العين والهالات:

 يمكن أن تؤدي ردود الفعل التحسسية وجفاف العين إلى ظهور الهالات السوداء تحت العين. عندما يكون لديك رد فعل تحسسي ، يطلق جسمك الهستامين كرد فعل على البكتيريا الضارة. بخلاف التسبب في أعراض غير مريحة - بما في ذلك الحكة والاحمرار والعيون المنتفخة - تتسبب الهستامين أيضًا في تمدد الأوعية الدموية وتصبح مرئية تحت جلدك.

علاج الهالات السوداء تحت العين طبيا
يمكن للحساسية أيضًا أن تزيد من رغبتك في فرك خدش البشرة حول عينيك. قد تؤدي هذه الإجراءات إلى تفاقم الأعراض وتسبب الالتهاب والتورم والأوعية الدموية المكسورة. هذا يمكن أن يؤدي إلى دوائر داكنة تحت عينيك.

الجفاف يعتبر من أهم أسباب الهالات السوداء الشديدة:

الجفاف هو سبب شائع للدوائر السوداء تحت عينيك , عندما لا يتلقى جسمك الكمية المناسبة من الماء ، فإن البشرة الموجودة أسفل عينيك ستبدو باهته وتبدو عينيك غارقة.تعرفي كذلك على أفضل كريم مرطب للوجه لتفادي اغلب مشاكل جفاف البشرة والوجه.

التعرض المفرط للشمس قد يؤدي التعرض المفرط لأشعة الشمس إلى زيادة إنتاج الميلانين لجسمك ، وهي الصبغة التي توفر لون بشرتك. الكثير من أشعة الشمس - خاصة بالنسبة لعينيك - يمكن أن يسبب تصبغ في الجلد المحيط.

كريم علاج الهالات السوداء تحت العين

الوراثة يلعب تاريخ العائلة أيضًا دورًا في تطوير الدوائر المظلمة تحت عينيك. يمكن أن تكون سمة موروثة مبكرة في الطفولة ، وقد تزداد سوءًا مع تقدم العمر أو تختفي ببطء. يمكن أن تؤدي الاستعدادات لحالات طبية أخرى - مثل مرض الغدة الدرقية - إلى ظهور دوائر داكنة أسفل عينيك.

تصفح اجدد المواضيع على :مدونة عالم حواء.