منتجات اي هيرب للرجال مقوية ومجربة


 أفضل منتجات اي هيرب العضوية للرجال

أفضل منتجات اي هيرب للرجال والجنس


هذه مجموعة من المنتجات المهمة لصحة الرجل خصوصاً لدى وجود بعض المشاكل المذكورة ،تعالج وتحسن بفعالية صحة الرجل . لاسيما عند الآخذ بالاعتبار التقدم بالسن ،ونقص إفراز المواد الطبيعية في الجسم . حيث أنه تقل إفرازات الجسم الطبيعية وتقل عن سابق عهدها ،كما في مرحلة الشباب . ومع التقدم العلمي والدراسات الحديثة ،التي اثبتت أن العديد من المشاكل الصحية او انحسار الكفاءة الصحية للرجل، يمكن دعمها وتعويض النقص ،بالبديل الطبي ،الكيمائي كما في العلاجات ،او الاعشاب التي توفر النقص او ضعف جسم الرجل . موقع اي هيرب يعتبر بديل طبيعي ويعتبر البديل الامثل للعلاج من الحبوب الكيمائية ،المتوفرة في أغلب الصيدليات . التجربة خير برهان:تم البحث عن هذه المنتجات في مختلف المواقع المهتمة في توفير البديل الطبيعي والعضوي.والتاكد من فعاليتها ،بالإضافة أن هذه المنتجات تصنف في موقع اي هيرب من المنتجات الأكثر مبيعاً لصحة الرجل .



الجنسنج للرجال من اي هيرب

حبوب الجنسج من اي هيرب

يستخدم الجنسنج في الطب الصيني التقليدي أو الطب البديل، لعدة قرون. . استخدام الجنسنغ للرجال : علاج طبيعي فعال لضعف الانتصاب ،يعتبر الجنسنج بديل طبيعي للفياجرا او الحبوب الكيميائية التي تساعد في عملية ضعف الانتصاب و ضعف القدرة الجنسية . فوائد استخدام الجنسنج : الجينسنغ له خصائص مفيدة مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات. أظهرت الأبحاث أن الجينسنغ قد يكون بديلاً مفيدًا لعلاج ضعف الانتصاب لدى الرجال. يمكن أن يساعد الجينسنغ في تحسين وظائف الدماغ مثل الذاكرة والسلوك والمزاج. قد يقوي الجنسنج جهاز المناعة. لقد ثبت أن الجينسنغ يساعد في محاربة التعب وتعزيز الطاقة. يبدو أن الجينسنغ مفيد في السيطرة على نسبة الجلوكوز في الدم لدى الأشخاص المصابين بداء السكري وغير المصابين به . حول الجنسنج الاسيوي : الجينسنغ هو مكمل عشبي تم استخدامه لعدة قرون في الطب الصيني والاسيوي بشكل عام . يوصف عادة بتأثيراته المضادة للأكسدة والمضادة للالتهابات. يمكن أن يساعد أيضًا في تنظيم مستويات السكر في الدم وله فوائد لبعض أنواع السرطان. علاوة على ذلك ، قد يقوي الجينسنغ جهاز المناعة ، ويعزز وظائف المخ ، ويحارب التعب ، ويحسن أعراض ضعف الانتصاب. يمكن استهلاك الجينسنغ نيئًا أو مطهوًا على البخار، في حال توفره كنبات. و يمكن أيضًا إضافته بسهولة إلى نظامك الغذائي من خلال خلاصة أو كبسولة أو مسحوق. يتوفر الجنسنج على شكل كبسولات في موقع اي هيرب على الرابط التالي:


أفضل زيت السمك اوميغا 3 للرجال من اي هيرب

كبسولات زيت السمك اي هيرب


ما هو زيت السمك من اي هيرب :
"زيت السمك" هو احد المنتجات الاعلى مبيعاُ على موقع الاعشاب اي هيرب ،فقد أثبت الدراسة فعاليته للعديد من الفوائد ،
"زيت السمك" اثبت فعاليته الصحية في تعزيز النشاط الجنسي للذكور ،ورفع كفاءة التستيرون لدى الرجال ،ومن الآثار الإيجابية فقد ثبت علمياً ان حمض الدي اتش اي يساعد على زيادة الخصوبة لدى الرجل و العمل على تحسين تدفق الدم إلى القضيب لحل مشاكل الانتصاب اثناء الاتصال الجنسي .

هل اوميغا3 "زيت السمك" فعال ؟
ما عليك سوى إلقاء نظرة على الدور الذي تلعبه أوميغا 3 في جسم الرجل لمعرفة ذلك. تحتوي أوميغا 3 على مكون يسمى DHA ، والذي يوجد في الأسماك الزيتية ومكملات زيت السمك. لكن DHA يوجد أيضًا بكميات كبيرة في جزأين مهمين جدًا من الجسم - الدماغ والخصيتين.

يحتوي الدماغ على حوالي 60٪ من الدهون وحوالي 20٪ منها يجب أن تتكون من أحماض أوميغا 3 الدهنية لأنها تعطي أغشية خلايا الدماغ بنيتها. ولكنها توجد أيضًا في الأعضاء التناسلية الذكرية حيث تشكل اللبنات الأساسية للحيوانات المنوية الذكرية السليمة.

ولكن في حين أن DHA الموجود في أوميغا 3 أمر حيوي إذا كنت رجلاً ، يمكنك فقط الحصول على هذا الأحماض الدهنية الأساسية من خلال نظامك الغذائي ، ولا يستطيع جسمك صنعه بمفرده. وهذا يشير ليس إلى زيت السمك فقط ،وإنما لتناول السمك بشكل دوري ،لتغذية الجسم بالشكل المناسب.

حبوب ارجنين للجنس

كبسولات الارجنين اي هيرب

لماذا نحتاج الارجنين :

Arginine ، المعروف أيضًا باسم L-arginine ، يشارك
في عدد من الوظائف المختلفة في الجسم. تشمل:افضل مكمل طبيعي يساعد على التئام الجروح.
مساعدة الكلى على إزالة ما يصعب عملها من الجسم.الحفاظ على وظيفة المناعة والهرمونات.
يوسع الشرايين ويرخيها.
كمكمل غذائي طبيعي ، حظي الأرجنين باهتمام خاص لفوائده المحتملة على القلب.

ما هي فوائد أرجينين للقلب؟

في الجسم ، يتحول حمض الأرجينين الأميني إلى أكسيد النيتريك (NO). أكسيد النيتريك هو ناقل عصبي قوي يساعد الأوعية الدموية على الاسترخاء ويحسن الدورة الدموية.

تظهر بعض الأدلة أن الأرجينين قد يساعد في تحسين تدفق الدم في شرايين القلب. قد يؤدي ذلك إلى تحسين أعراض انسداد الشرايين وألم الصدر أو الذبحة الصدرية ومرض الشريان التاجي. ومع ذلك ، لا توجد حاليًا بيانات حول كيفية تأثير استخدام الأرجينين على المدى الطويل على الكوليسترول أو صحة القلب،لذلك لا ينصح باستخدامه لفترات طويلة .

بما أن الأرجينين قد يساعد الشرايين على استرخاء وتحسين تدفق الدم ، فقد يساعد الارجنين أيضًا في علاج ضعف الانتصاب.

الليكوبين وافضل انواعه من اي هيرب

ماهو الليكوبين وفوائده للبروستات :
هو كاروتينويد قوي مضاد للأكسدة والصباغ الذي يعطي الطماطم والبطيخ والجريب فروت الوردي لونها الأحمر المميز. أشارت الدراسات السريرية إلى أن قوة اللايكوبين المزدوجة تعمل من خلال: عدد من الآليات لدعم صحة القلب والأوعية الدموية ووظيفة المناعة. بالإضافة إلى ذلك ، حددت الدراسات الوبائية أن  Lycopene Double Strength قد تكون مهمة بشكل خاص لدعم صحة البروستاتا ، وكذلك لصحة الجهاز الهضمي.
  • دعم مضادات الأكسدة.
  • يدعم صحة الأوعية الدموية.
  • مستخلص طبيعي من الطماطم.
  • غير معدلة وراثيًا.
خالٍ من الغلوتين والذرة ومنتجات الألبان والصويا والبيض.



مراجع للمقال:

تعليقات