أفضل سيروم للوجه والبشرة من اي هيرب 2021

أفضل سيروم للوجه والبشرة من من موقع اي هيرب 


أفضل سيروم للوجه من اي هيرب 2020
أفضل سيروم فيتامين سي من اي هيرب 

ابتداءاً من تفتيح البقع الداكنة والمساعدة على الحماية من أضرار الأشعة فوق البنفسجية.العديد من الفوائد الذي يمكن أن يفعله فيتامين سي لبشرتك. لكن نوع سيروم فيتامين سي الذي تختاره ، وكذلك طريقة استخدامه وتخزينه ، يمكن أن يؤثر بشكل كبير على مقدار نتائج استخدام وظهور نتائجه الإيجابية.

يعمل فيتامين سي في السيروم كأحد مضادات الأكسدة القوية التي تقوم بتفتيح البقع الداكنة. وتنعيم الخطوط الدقيقة. والأهم من ذلك أنها تقضي على الجذور الحرة من البيئة والتلوث والأشعة فوق البنفسجية  بمرور الوقت ، يمكن لهذه الجذور الحرة أن تلحق الضرر بالبشرة، مما يؤدي إلى ظهور علامات الشيخوخة المبكرة .

أفضل سيروم فيتامين سي للوجه من اي هيرب

سيروم فيتامين سي من اي هيرب
هذا السيروم للوجه يعتبر من أكثر المنتجات مبيعاُ في اي هيرب وتقييمه عالي مقارنة بمنتجات السيروم الآخرى .حماية فيتامين سي للبشرة مستقر. ويخفف علامات التقدم بالعمر،يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد، والبقع الداكنة على البشرة والوجه،معزز للكولاجين والذي يساعد على ترطيب البشرة. سريع الامتصاص متوازن الحموضة ،مناسب لجميع أنواع البشرة.
أفضل سيروم للوجه اي هيرب


ماهو افضل وقت لاستخدام السيروم؟

يمكن استخدام منتجات فيتامين سي في المساء ، ولكن قد تحصل على أكبر فائدة من استخدامها في الصباح. يعطي استخدام منتجات فيتامين سي فعالية اكبر في الصباح قبل الخروج في اليوم ، عندما تكون الأشعة فوق البنفسجية في أعلى مستوياتها.كما انه يجب الانتباه ان فيتامين سي يصبح أقل فعالية عند تعرضه للضوء ، لذلك من المهم منحه وقتًا لامتصاصه في بشرتك قبل الخروج. لا تحتاج إلى الانتظار فترة زمنية محددة - طالما أنه قد تم استيعابها ، فأنت على ما يرام.

كيفية عمل السيروم لإزالة تصبغات الوجه

يساعد سيروم فيتامين سي على التقليل من تصبغ الوجه، تعاني الكثير من السيدات مشكلة تصبغ الوجه وعدم توازن لون البشرة، و يحدث ذلك عندما يقوم الجسم بانتاج كمية أكبر من الميلانين. في مناطق أكثر من غيرها في البشرة. لكن سيروم فيتامين سي له دور في المساعدة على التخلص من تصبغات البشرة وتوحيد لونها .

من فوائد سيروم الوجه واثاره الإيجابية على البشرة :

  • تقليل علامات التعب والإجهاد.

قلة النوم يمكن أن تجعل بشرتك تبدو باهتة ومتعبة،من خلال ظهور الهالات السوداء تحت العين. يمكن أن يؤدي استخدام سيروم الوجه الفعال إلى تعزيز تجديد الخلايا وإصلاحها ، لذا ستبدو بشرتك متألقة حتى لو كنت مجهدة.

  • يعمل سيروم الوجه على تكرير المسام.

من المعروف أن المسام المتضخمة يصعب علاجها ، ولكن بسبب الاتساق الرقيق لسيروم الوجه خفيف الوزن ، تظل المسام خالية من الزيوت ونظيفة ، مما يقلل من مظهرها ويحسن ملمس البشرة.

  • يقوم السيروم على تنعيم البشرة

نظراً لتركيبة السيروم وطريقة عمله على الجلد. يمكن أن يقوم باختراق عميق لمسامات الجلد(وصوله لمستويات اعمق من البشرة). وتنعيم سطح الجلد للحصول على ملمس أكثر نعومة بشكل ملحوظ.

  • سيروم الوجه يحد ويقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد

يحتوي السيروم على تركيبة قوية لتحقيق بشرة أكثر شبابًا بشكل فعال. من خلال تسريع عملية تجديد الخلايا الميتة مما يؤدي إلى حيوية الخلايا وتوهجها. وظهورها بمظهر أصغر بعد معالجة العوامل المؤثرة على الوجه، مثل -الخطوط الدقيقة -التقدم بالعمر -التجاعيد.

طريقة استخدام سيروم الوجه

طريقة استخدام سيروم و وضع السيروم للوجه ،بطريقة صحية ،تابع في مقطع الفيديو كيفية استخدام السيروم بطريقة صحيحة .

تعليقات